الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

طوّرت أسلوب لباسها... هل ستصبح كاميلا باركر بولز ملكة؟ (صور)

المصدر: "النهار"
فاديا خزام الصليبي
طوّرت أسلوب لباسها... هل ستصبح كاميلا باركر بولز ملكة؟ (صور)
طوّرت أسلوب لباسها... هل ستصبح كاميلا باركر بولز ملكة؟ (صور)
A+ A-

كاميلا باركر بولز بلغت 73 عامًا في 17 تموز 2020. على مر السنين، تمكنت زوجة الأمير تشارلز من فرض أسلوبها بأناقة.

مثل ميغان ماركل، كان على كاميلا باركر بولز أن تتعلّم احترام البروتوكول الملكي عندما أصبحت الرفيقة، ثم زوجة الأمير تشارلز. ولكن على عكس زوجة الأمير هاري، كانت كاميلا باركر بولز تعرف بالفعل رموز الطبقة الأريستوقراطية الإنكليزية. كان عليها فقط أن تتكيف مع الأسلوب الأنيق الذي أتقنته بالفعل، مؤيّدة عقود اللؤلؤ والقبعات الأنيقة للغاية.

في 17 تموز 2020، اليوم الذي تزوجت فيه الأميرة بياتريس سرّاً من خطيبها إدواردو مابيلي موزي، بلغت كاميلا باركر بولز من العمر 73 عامًا، وكانت لفترة طويلة أكثر امرأة مكروهة في إنكلترا بسبب منافستها للأميرة ديانا على قلب الأمير تشارلز؛ لديها نمط ملابس مميز للغاية.

متعلّقة بالقبعات ذات الأسلوب المميّز وخاصة التشابكا في فصل الشتاء، كاميلا باركر بولز تبنت بسهولة قاعدة الشعر المضبوط بمربعه الطويل المسرّح بالبراشينغ والذي لا تشوبه شائبة في جميع الظروف. كما أنها تجمع عقود اللؤلؤ، كمدمنة حقيقيّة. بين عقد من ثلاثة صفوف أو مجوهرات أبسط، تُظهر كاميلا باركر بولز انتمائها إلى العائلة المالكة. في كثير من الأحيان تَظهر في ثوب أبيض أنيق للغاية أو فستان أزرق مستقيم، لديها أيضًا زوج حذاء من توقيع شانيل يعبّر دائماً عن ذوق رفيع. امرأة تبلغ من العمر 73 عامًا مستعدة لتولي منصب الملكة أخيرًا؟

2009: خلال العرض الأول لفيلم، ارتدت كاميل باركر بولز فستاناً من المخمل، وهو قماش يرمز الى النبالة.

24 تموز 2019: دوقة كورنوال في جولة في معرض الزهور في Sandringham . ترتدي الدوقة مرة أخرى عقدها اللؤلؤي ولباساً بلون الباستيل. أسلوب ترتديه كاميلا بانتظام.

25 كانون الأول 2010: في عمر 63، كانت دوقة كورنوال في قداس في Sandringham.

أيار 2001: كاميلا باركر بولز باللون الأبيض في حفل زفاف. كانت مع شقيقها، مارك شاند، رجل يحظى بتقدير كبير من الشخصيات الإنجليزية.

13 تشرين الأول 1998: كاميلا باركر بولز في عشاء اجتماعي مع شقيقها المتوفى آلان مارك شاند.

23 تشرين الثاني 2007: في وئام تام، كاميلا باركر بولز هي دائماً بانتظام إلى جانب الملكة إليزابيث الثانية.

كاميلا باركر بولز في فستان أزرق لافندر وهي تحب هذا اللون كثيرًا، 14 تموز 2020.

25 كانون الأول 2015: الأمير تشارلز ودوقة كورنوال في نهاية قداس عيد الميلاد. زي أسود ورمادي مع ياقة عالية تصل إلى الرقبة، ترتدي أيضًا عقد اللؤلؤ الشهير.

في الثمانينيات، كانت كاميلا وليدي ديانا صديقتين لبعض الوقت. قبل أن ترى الأميرة ديانا أنّ كاميلا هي منافسة لها.


10 آذار 2014: حضور كاميلا باركر بولز والأمير تشارلز قداس الكومنولث السنوي في لندن. ترتدي الدوقة زيًّا كاملًا من اللون نفسه، في المقابل قلادة اللؤلؤ التي تتزيّن بها مختلفة.

أيلول 1999: كانت ترتدي كاميلا باركر بولز بذلة حديثة تمامًا في ذلك الوقت في مطار هيثرو في لندن.


19 كانون الأوّل 2012: يبدو أن دوقة كاميلا تميل إلى اللمعان والتألق. زي أسود ولكن أوريجينال كثيراً، في معرض لندن الدولي للخيول.

6 كانون الثاني 2016: خلال أداء Variety الملكي، تجرأت كاميلا باركر بولز، التي كانت برفقة زوجها الأمير تشارلز، على اللون الأحمر الذي برز في فستان طويل من الدانتيل. ما زالت ترتدي قلادة اللؤلؤ التقليدية.

28 كانون الثاني 2010: كاميلا باركر بولز، عاشقة الخيول مدى الحياة، زارت Kings Troop

3 شباط 2015: في حفل عشاء خيري في لندن، ارتدت كاميلا باركر بولز فستانًا طويلًا من المخمل يتناغم مع حقيبتها، إطلالة كلاسيكية جدًا.

9 شباط 2016: تايور مع عقد من اللؤلؤ خلال زيارة قامت بها كاميلا باركر بولز إلى مدرسة فورست وكنيسة ساندريدج في إنجلترا الابتدائية في ميلشام.

25 كانون الأول 2017: في عيد الميلاد قداس 2017، ارتدت كاميلا باركر بولز بذلة وقبعة، وعلى الرغم من لون الفوشيا تبدو الإطلالة كلاسيكية للغاية.


تتهيّأ كاميلا باركر بولز بشكل ظريف للقيام برقصة اليرقة مع أعضاء مركز RVS كورنهيل في بانبري في 29 كانون الثاني 2020.

24 تشرين الثاني 2017: في أسكوت، ترتدي دوقة كورنوال مرة أخرى تايوراً، هذه المرة مطبّعاً  بالمربعات ومصحوباً بقبعة وسترة مغلقة للغاية.

25 كانون الأول 2009: الأمير تشارلز وزوجته كاميلا باركر بولز، مغادران القداس في ساندريغهام.

14 كانون الأول 2018: قامت كاميلا باركر بولز بزيارة مخيّم Lackham مع معطف وردي شاحب، مرة أخرى ملابس رصينة.

14 تشرين الثاني 2018: تشارك العائلة المالكة في عيد ميلاد الأمير تشارلز السبعين في حديقة كلارنس هاوس في لندن. تبدو كاميلا قريبة جدًا من عائلته وأحفاده، الأمير لويس، الأميرة شارلوت وكذلك الأمير جورج.

13 حزيران 1996: كاميلا باركر بولز إلى جانب زوجها السابق أندرو باركر بولز، الذي طلقته عام 1995.

19 كانون الأول 2007: قامت كاميلا باركر بولز عدة مرات بزيارة إلى مستشفى دوغلاس وهيلين، هنا ترتدي الدوقة بذلة من قطعتين.

10 تشرين الثاني 2019: كاميلا باركر بولز مع الملكة إليزابيث الثانية وكيت ميدلتون، ذكرى خلال الخدمة الوطنية في لندن. ترتدي دوقة كورنوال ملابس سوداء بالكامل، بذلة كلاسيكية.

11 كانون الأول 2008: وصل الأمير تشارلز ودوقة كورنوال مرتديين ملابسهما الأنيقة إلى البلاديوم في لندن.

كاميلا باركر بولز، أنيقة للغاية في فستان وقفازات وحقيبة بيضاء وقبعة كبيرة في مستشفى رويال تشيلسي في لندن، 15 تموز 2020.

30 كانون الثاني 2018: ترتدي كاميلا باركر بولز بذلة مطبعة بالمربعات. قامت الدوقة بزيارة مصنع الجعة Arkell في ستراتون.

نيسان 2005: تزوجت الدوقة كاميلا والأمير تشارلز ووافقت الملكة على اتحادهما. ومع ذلك، ارتدت كاميلا باركر بولز فستانًا ذهبيًا وبيجًا، لأنه زواج ثان لكليهما.

7 شباط 2012: في مراسم الذكرى المئوية الثانية لميلاد تشارلز ديكنز. اختارت دوقة كورنوال سترة كلاسيكية بسيطة باللون الوردي بالإضافة إلى قبعة سوداء ذات حواف من الفرو.

21 تشرين الثاني 2019: الأمير تشارلز ودوقة كورنوال خلال زيارة إلى نيوزيلندا. هذه المرة ارتدت الأميرة ثوبًا منقطاً مع عقد من اللؤلؤ.






































الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم