السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

حقيبة Louis Vuitton Twist... الأسلوب والابتكار

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
حقيبة Louis Vuitton Twist... الأسلوب والابتكار
حقيبة Louis Vuitton Twist... الأسلوب والابتكار
A+ A-

حقيبة "لويس فويتون تويست" Louis Vuitton Twist ستجعل النساء يقعن في حبها. منذ ظهورها لأول مرة في عرض ريزورت 2015، أثبتَ هذا النموذج نفسه على أنه كلاسيكي جديد للعلامة التجارية.  

العارضة كايا جربير تحمل حقيبة تويست من لوي فويتون

منذ عام 1854، قدّم Louis Vuitton إبداعات فريدة من نوعها، حيث تم الجمع بين الابتكار التقني والطلب على الأسلوب. تحت قيادة نيكولاس جيسكيير، المدير الفني للمجموعات النسائية، يتم دفع الحدود باستمرار، فأعيد النظر بالأرشيف بذكاء، لإسعاد جميع النجوم والزبائن.

وتعود بدايات حقيبة تويست إلى عام 1988 عندما قدّم صانع الحقائب الشهير حقيبة Trapèze: حقيبة من الجلد المسطح مع مشبك يتكوّن من حرفَي V المتشابك الذي يشكل الأحرف الأولى من LV. على الفور،  بفضل حداثتها، أعاد نيكولاس جيسكيير اكتشاف هذه الأيقونة. وقام بتحويل الكلاتش إلى حقيبة، وأضاف سلسلة، وأعاد تصميم قِفلها الذكي من خلال إعطاء الحروف شكلًا دائريًا أكثر رسمًا، كما عمد إلى إمالته 45 درجة، لعبة رائعة للبصريات.

العارضة جيجي حديد تحمل حقيبة تويست من لوي فويتون 

بالنسبة لمجموعة ربيع وصيف 2020 هذه، تتوافر حقيبة "تويست" في إصدارات غرافيكيّة وملونة بألوان البوب ​​مثل الأخضر الحمضي أو الوردي المكثف، أو أكثر كلاسيكية، أبيض وأسود، ولكن مع حزام الكتف الموسع والمطرز، عندما لا يكون من الزجاج الشبكي.

إنها الرفيق المثالي لكل أوقات الحياة. إشارة خاصة إلى 2 في1: نسخة الحقيبة المصغرة، العصرية للغاية هذا الصيف، يمكن ارتداؤها فوق الأصلية، من دون نسيان الشكل المصغّر. وهكذا أعيد تصميم الحقيبة، ما دفع الى قراءة جذرية للتراث الذي خلّفه "لوي فويتون" وأصبحت، في مواسم قليلة، موضوعًا لجميع الرغبات، لا مفرّ منها في كوكبة New Classics، بالإضافة إلى مجموعة جديدة من المنتجات الجلدية التي بدأها نيكولاس جيسكيير. تشارك Twist مع المدير الفني لقسم النساء لدى Louis Vuitton هذه الموهبة التي تتكوّن في ميزة الاتحاد بين الأمس والغد.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم