الجمعة - 15 كانون الثاني 2021
بيروت 15 °

إعلان

مخرج مسلسل مصري تنتجه "نتفليكس" يتعرّض للسخرية: "لم يقرأ قصته"

المصدر: النهار
عمر أبوجبل
مخرج مسلسل مصري تنتجه "نتفليكس" يتعرّض للسخرية: "لم يقرأ قصته"
مخرج مسلسل مصري تنتجه "نتفليكس" يتعرّض للسخرية: "لم يقرأ قصته"
A+ A-

تعرّض المخرج عمرو سلامة لهجوم شديد من محبي سلسلة روايات "ما وراء الطبيعة" للدكتور والأديب الراحل أحمد خالد توفيق، ومخرج المسلسل الذي يحمل الاسم نفسه، واختارته شبكة "نتفليكس" العالمية ليكون أول أعمالها في إنتاج الأعمال المصرية، وذلك بسبب جملة كتبها على حسابه الشخصي تعليقاً على الصور التي نشرها من آخر يوم تصوير للمسلسل.

ونشر عمرو سلامة الصور مصحوبة بكلمة "عندما تحترق النجوم"، ومن المفترض أن هذه الجملة هي الأشهر في سلسلة الروايات الشهيرة بين الشباب المصري، لكنه كتبها بطريقة خاطئة، حيث إن الجملة الصحيحة هي "حتى تحترق النجوم"، وهي جملة شهيرة جداً في الرواية، ويحفظها جميع قارئي سلسلة "ما وراء الطبيعة"، إذ كانت تتكرر في الرواية الواحدة ربما 4 أو 5 مرات.

عندما تحترق النجوم. #فركش #ItsAWrap #ما_وراء_الطبيعة #Paranormal

Posted by Amr Salama on Saturday, July 18, 2020

وأعادت صفحات وغروبات محبي سلسلة "ما وراء الطبيعة"، وكذلك الدكتور أحمد خالد توفيق، نشر ما قاله المخرج عمرو سلامة، ليتهمه البعض بأنه لم يقرأ سلسلة الروايات من الأساس، ما ينبئ بأن المسلسل لن يكون جيداً، وكذلك سخر البعض الآخر من كلماته.


وأثار المسلسل الجدل منذ بداية الإعلان عن تصويره غضب محبي الرواية، خصوصاً بعد اختيار الفنان أحمد أمين لبطولته، مؤكدين أنه لا يشبه رفعت إسماعيل، بطل الرواية من الأساس، وأن الاختيار خاطئ، فيما فضّل البعض الآخر الانتظار لحين رؤية العمل والحكم عليه.

"ما وراء الطبيعة" من بطولة أحمد أمين، رزان جمال، سماء إبرهيم وآية سماحة، مأخوذ عن روايات تحمل الاسم نفسه للدكتور أحمد خالد توفيق، من إخراج عمرو سلامة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم