الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

واكيم طالب بمنع التعرض لبشير الجميل: من الآن فصاعداً لن نسكت عن الرعاع

واكيم طالب بمنع التعرض لبشير الجميل: من الآن فصاعداً لن نسكت عن الرعاع
واكيم طالب بمنع التعرض لبشير الجميل: من الآن فصاعداً لن نسكت عن الرعاع
A+ A-

شدد عضو كتلة "الجمهورية القوية" النائب عماد واكيم على "أننا لن نسمح لكرامة وطن وحلم شعب جسّده فخامة الرئيس الشهيد بشير الجميل، بأن تتعرض له مجموعة من الرعاع لا يزحزحون كوب مياه من دون أمر من الخارج. ومن الآن فصاعدا لن نسكت، وبصرخة عالية نقول: خلصنا"، داعياً السلطات القضائية الى التحرك لمواجهة "التهجم الدائم" على الرئيس الشهيد.

وقال في مؤتمر صحافي في ساحة النجمة: "ان بشير الجميل هو رئيس جمهورية منتخب احبوا هذا الامر ام لا. انتخبه البرلمان، وبالتالي كان رئيسا شرعيا للبنان، ومن لا يعجبه يمكنه ان يكون ضده في السياسة، انما التحقير والاهانة غير مسموحين ولا نرضاهما. نحن رجالات دولة ونعمل دائما لبناء الجمهورية القوية. اتوجه الى الدولة او ما تبقى منها السلطة الحاكمة حاليا ووزارة العدل والجسم القضائي لأقول: إن الحل الاساسي هناك".

وأشار الى أن المسألة "تراكمات، ففي عوكر جاؤوا لينتقدوا السياسة الاميركية، فما دخل بشير الجميل والقوات اللبنانية او رئيس منتخب وشهيد؟ لذلك مطلوب من النيابات العامة ومن المدعي العام التمييزي ووزيرة العدل، التحرك على اساس انهم يدّعون اننا في دولة القانون والمؤسسات ونظام ديموقراطي، اقله القيام بمحاولات في هذا الاتجاه".

وذكّر "مَن (يشتمون) بشير الجميل" بأنه "لولاه لما بقي لبنان ولا وطن للبنانيين ولا 10452 كيلومترا مربعا ولا جيش وقوى امنية تحمينا ولا مؤسسات للدولة تعمل، وحتى "المقاومة الاسلامية" في الجنوب لما كانت وجدت لولا بشير الجميل".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم