الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

أكسسوارات Chiquito في عرض Jacquemus... المجوهرات الكبيرة سحقت كل شيء

المصدر: "النهار"
فاديا خزام الصليبي
أكسسوارات Chiquito في عرض Jacquemus... المجوهرات الكبيرة سحقت كل شيء
أكسسوارات Chiquito في عرض Jacquemus... المجوهرات الكبيرة سحقت كل شيء
A+ A-

بعد نسخة الحقيبة، توقيع جديد لداره، جاكموس يدخل تشيكيتو الى عالم المجوهرات، ومن الواضح أنّ تلك المجوهرات الكبيرة سحقت كل شيء.

وكان قدّم جاكيموس مجموعته لربيع وصيف 2021 خلال عرض أزياء في حقول القمح، وهو العرض الوحيد لأسبوع الموضة هذا. بعنوان L'Amour، وقدم لعدد قليل من الضيوف الذين تم اختيارهم بدقّة، كان هذا العنوان بمثابة إعلان حب لفريقه، ولكن أيضًا للحياة، بعد مرور تلك الفترة المقلقة مؤخرًا.

على خلفية بطاقة بريدية، مزجت المجموعة سلسلة متتالية من الفساتين البسيطة والمثيرة مع أكسسوارات مرحة مصممة لنزهة في الهواء الطلق، مثل حقيبة على شكل مثبت - الطبق.

لكن المفضل لدينا، الأكسسوار الذي لم نتمكن من إزاحة أعيننا عنه مثل الحب من النظرة الأولى، تلك المجوهرات إستخدمت رمز حقيبة Chiquito، على الأساور والقلائد والأقراط.

في كانون الثاني الماضي، قدّم المصمم بالفعل للمرة الأولى خطًا أول من المجوهرات يحمل رمز Chiquito خلال عرض أزياء خريف وشتاء 2020-2021. الضربة الثانية للتألق من جانب جاكموس كانت هذه المرة في قلادة أو أقراط.... رهان ناجح، لأنه بعد أن حلمنا بإهداء أنفسنا حقيبة، بات هذا الشعار الآن على رقبتنا أو معاصمنا وعلى أذنينا. الضربة المتألّقة؟ في وسط هذه المجوهرات الذهبية، نجد أيضًا في هذه المجموعة أساور وقلادات مصقولة بمكعب من الصابون Marseille version XXS  إيماءة إلى الجنوب الأصلي.





الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم