الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

سميرة توفيق خضعت لقسطرة... "محترفو الموسيقى والغناء": نتمنى عودتها معافاة

سميرة توفيق خضعت لقسطرة... "محترفو الموسيقى والغناء": نتمنى عودتها معافاة
سميرة توفيق خضعت لقسطرة... "محترفو الموسيقى والغناء": نتمنى عودتها معافاة
A+ A-

توجّهت نقابة محترفي الموسيقى والغناء في لبنان إلى الفنانة الكبيرة #سميرة_توفيق، الرئيسة الفخرية للنقابة، بـ"أحرّ الأمنيات بالصحة والشفاء العاجل، بعد الوعكة الصحية التي تعرّضت لها، ومنّ الله بكرمه عليها ومنحها نعمة الشفاء".

وأصدرت النقابة بياناً جاء فيه: "تشكر النقابة بعد الله سبحانه، دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، قيادة وحكومة وشعباً على الكرم الكبير برعايتها للسيدة الكبيرة، وتقديم كل ما تستطيعه لتظلّ سميرة توفيق بكرامتها واحترامها تحظى بالرعاية الصحية الكاملة. ولا يمكن أن نغفل ذوق ولطف سمو الشيخ عبدالله بن زايد وسمو الشيخة الأم فاطمة بنت مبارك، على محبتهما واهتمامهما بالسيدة سميرة توفيق".

وأكدت النقابة أن "التقدير الذي تكنّه لتوفيق، لا حدود له، وهي التي رفعت إسم لبنان لعقود طويلة، بكل احترام وسمعة طيبة. وتتضرّع الى رب العالمين أن يمنّ عليها دائماً بالصحة والعافية والعمر المديد، وأن تظلّ نبع الحب والمحبة والقدوة للفنانة المحترمة. ونتمنى أن تعود بأقرب وقت الى الوطن سليمة معافاة".

يذكر أنّ توفيق سافرت إلى أبوظبي حيث خضعت لقسطرة في القلب بمستشفى كليفلاند، وقد طمأنت حينها ابنة شقيقتها لينا رضوان جمهور توفيق على صحتها ونشرت فيديوات عدّة من داخل المستشفى، مؤكدة أنّ خالتها تحظى بالعناية الطبية الأفضل وهي بألف خير: "اليوم كانت القسطرة، القسطرة لا تخيف كما هو متعارف، لكن الأطباء توقعوا نتائج أكبر، وكانت النتائج غير التوقعات.. فرحة الأطباء وعنايتهم كانت كبيرة بسلامة سميرة توفيق اليوم، وكذلك الممرضون والمشفى والجميع".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/CCl_4X5DUGQ]]


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم