الثلاثاء - 29 أيلول 2020
بيروت 30 °

إعلان

اتّهموه بتهريب ابنتهم للزواج بحبيبها... رجل دين مصري يفقد حياته

المصدر: النهار
أشرف سلام
اتّهموه بتهريب ابنتهم للزواج بحبيبها... رجل دين مصري يفقد حياته
اتّهموه بتهريب ابنتهم للزواج بحبيبها... رجل دين مصري يفقد حياته
A+ A-

ضحايا الحب كثيرون، ومنهم من فقد حياته دفاعاً عنه، كان آخرهم رجل دين #مصري تم قتله والتمثيل بجثمانه.

في #المنيا بصعيد مصر، عثرت الأجهزة الأمنية على أشلاء من جثمان رجل ملقاة بجوار مجرى مائي بمركز أبوقرقاص، وبعد تشكيل فريق من البحث الجنائي تبيّن أن الجثمان للشيخ جمال ح. المقيم في قرية جوارجي.

وأفادت التحقيقات أنه تم الإبلاغ عن اختفاء الشيخ جمال قبل بضعة أيام، إلى أن عثر على أشلاء من جسده؛ وبعد تحريات مكثفة كشف رجال المباحث لغز قتله.

وتوصلت الشرطة إلى أن الشيخ قُتل على يد 10 أشخاص، منهم فلاح ونجلاه، إضافة إلى 7 آخرين، حيث قرّروا الانتقام من الشيخ جمال، بعد أن ساعد ابنة المتهم الرئيسي على الهرب من البلدة.

وعقب هروب الفتاة مع شاب تقدم للزواج منها إلا أن والدها رفضه، اكتشفت عائلتها أن الشيخ جمال ساعدهما على الهروب من القرية، فقرّروا التنكيل به وقتله.

ومنذ أيام عدة، كان الشيخ جمال ذاهباً إلى عزاء في قرية مجاورة. وكانت أعين المتهمين تترصده إلى أن مرّ بجوار أرضهم الزراعية فقطعوا عليه الطريق، وكبّلوه واعتدوا عليه بالضرب ثم طعنوه عدة طعنات بأسلحة بيضاء وقطعوا جثمانه إلى أشلاء وألقوا بأجزاء منها بجوار مجرى مائي.

وبعد القبض على المتهمين أقروا بالواقعة وكشفوا عن مكان الأسلحة المستخدمة، وأمرت النيابة العامة بحبسهم احتياطياً على ذمة التحقيق.

الكلمات الدالة