الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

"قبل الأربعين" فيلم رعب يحترس من كورونا (صور)

المصدر: النهار
محمد السعيد
"قبل الأربعين" فيلم رعب يحترس من كورونا (صور)
"قبل الأربعين" فيلم رعب يحترس من كورونا (صور)
A+ A-

انطلق تصوير أول أيام فيلم "قبل الأربعين" بالديكور الأول في إحدى العمارات السكنية بمنطقة حدائق القبة بالقاهرة، على أن يتم استئناف باقي تصوير أيام العمل تباعاً، على مدار فترات متقاربة، وفي أماكن تصوير مختلفة.

أول مشاهد تصوير العمل جمعت كلًّا من الفنان إيهاب فهمي وأحمد جمال سعيد ومحمد علي رزق ومعتز هشام ولبني ونس وجميل برسوم ومجموعة من الوجوه الصاعدة.

وكشف فهمي، في بيان، عن أنه يسعى من خلال فيلم "قبل الأربعين" إلى توصيل رسالة فنية هدفها تعزيز القيم والمبادئ داخل قلوب الجماهير، في إطار العادات والتقاليد المصرية وغيرها.

أضاف فهمي أن موقع تصوير العمل يدور بعدة تحفيزات وعوامل إيجابية من قبل المنتج شادي صبرة، وذلك بتوفير كل الإجراءات الاحترازية داخل بلاتوه التصوير لجائحة فيروس كورونا واتباع الإجراءات الوقائية اللازمة لجميع فريق العمل للمرور بسلام، ما يساعد على الاستقرار والراحة النفسية لكي يخرج العمل فى أفضل صورة تليق بالجمهور المصري العريق.

وأكد المنتج شادي صبره أنه يراهن على تقديم خلطة فنية ستحدث طفرة في السينما المصرية والعربية. وتدور فكره "قبل الأربعين" في إطار رعب نفسي، وأحداثه تمت بالفعل لما يمر به الإنسان من مواقف حقيقية.

"قبل الأربعين" بطولة عدد من النجوم أمثال داليا مصطفى، بسمة، هالة فاخر، إيهاب فهمي، أحمد جمال سعيد، محمد علي رزق، سامي مغاوري، معتز هشام، لبنى ونس، جميل برسوم وآخرين، من إنتاج شركة "بروماكس" للإنتاج والتوزيع السينمائي للمنتج شادي صبرة ومدير تنفيذي محمد كامل ومنتج فني هاني حليم ومستشار إعلامي حسام صلاح وقصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج معتز حسام.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم