الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

توقيف مروج مخدرات وأحد زبائنه بالجرم المشهود في الصفرا

المصدر: قوى الامن
توقيف مروج مخدرات وأحد زبائنه بالجرم المشهود في الصفرا
توقيف مروج مخدرات وأحد زبائنه بالجرم المشهود في الصفرا
A+ A-

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة في بيان أنه "في إطار المتابعة المستمرة التي تقوم بها شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي لمكافحة عمليات ترويج المخدرات على مختلف الأراضي اللبنانية وتوقيف المروجين، تقوم دوريات هذه الشعبة بتكثيف إجراءاتها الميدانية والاستعلامية في المناطق التي تكثر فيها عمليات الترويج".

واضافت: "بنتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثفة التي أجرتها القطعات المختصة في هذه الشعبة ضمن منطقتي كسروان وجبيل، تمكنت من تحديد هوية مروج ينشط في المنطقة المذكورة، ويدعى: ج.د (مواليد 1978، لبناني) وهو من أصحاب السوابق بجرم ترويج المخدرات. بتاريخ 11/7/2020 وبعد عملية متابعة دقيقة، تمكنت إحدى دوريات الشعبة من توقيفه - بالجرم المشهود - في محلة الصفرا، على متن سيارة من نوع مرسيدس، خلال قيامه ببيع المخدرات إلى أحد الزبائن، الذي تم توقيفه أيضا، ويدعى:أ. ش. (مواليد 1986 لبناني) وهو مطلوب بموجب خلاصة حكم وبلاغ بحث وتحر بجرم مخدرات".

وتابعت: "بتفتيشهما والسيارة ضبط بحوزة المروج 6 أكياس بداخلها مادة الهيرويين زِنة الواحد حوالى 7,6 غ. ومبلغ مليون ليرة لبنانية، وهاتفين خلويين. وبحوزة الزبون 1 غرام من مادة الهيرويين. وبالتحقيق معهما، اعترف الأول بما نسب إليه لجهة ترويج المخدرات إلى عدد كبير من الزبائن، واعترف الثاني بتعاطي المخدرات. وأجري المقتضى القانوني بحقهما، وأودعا مع المضبوطات المرجع المختص، بناء على إشارة القضاء".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم