الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

كسر وخلع... سرقة مبلغ كبير في الأشرفية وقوى الأمن تتحرّك

المصدر: "قوى الأمن الداخلي"
كسر وخلع... سرقة مبلغ كبير في الأشرفية وقوى الأمن تتحرّك
كسر وخلع... سرقة مبلغ كبير في الأشرفية وقوى الأمن تتحرّك
A+ A-

أفادت المديرية العـامة لقوى الأمـن الداخلي، شعبة العلاقات العامة، أنّه "بتاريخ 28-6-2020 دخل مجهولون بواسطة الكسر والخلع الى فرن ومطعم في محلة الأشرفية، وسرقوا من داخل خزنة حديد مبلغاً مالياً يُقدّر بـ160 ألف دولار و160 مليون ليرة لبنانية بالإضافة إلى أوراق خاصة".

وتابعت، في بيان: "على أثر ذلك، باشرت القطعات المختصة في شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي إجراءاتها الميدانية، وبنتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثفة، توصّلت إلى كشف هوية أفراد العصابة، من بينهم: أ. ح. مواليد عام 1981، سوداني الجنسية.

تمكنت شعبة المعلومات بتاريخ 8-7-2020 بعد عملية مراقبة دقيقة من توقيف المذكور في محلة ستاركو، حيث يعمل بصفة حارس مبنى (ناطور)".

وأشار البيان إلى أنّه "ضُبط خلال عملية تفتيش منزله مبلغ 79,090$، 120،255،000 ألف ليرة لبنانية و200 أورو، وبالتحقيق مع المتهم، إعترف بقيامه بسرقة الخزنة من داخل المطعم، بالاشتراك مع 3 آخرين، وأن المبالغ المالية المضبوطة في منزله هي جزء من تلك التي كانت موجودة داخل الخزنة.

كذلك اعترف بأنه قام سابقاً بعملية سرقة من داخل سوبر ماركت في محلة الجمّيّزة بواسطة الكسر والخلع أيضاً".

وختم البيان: أعيدت الأموال المضبوطة الى صاحب العلاقة، وأجري المقتضى القانوني بحق الموقوف، وأودع المرجع المختص، بناءً على إشارة القضاء، والعمل مستمر لتوقيف باقي المتورطين.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم