الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

موعد عرض أزياء دار "فالنتينو" لأزياء الهوت كوتير

المصدر: النهار
نانسي بحمد
نانسي بحمد
موعد عرض أزياء دار "فالنتينو" لأزياء الهوت كوتير
موعد عرض أزياء دار "فالنتينو" لأزياء الهوت كوتير
A+ A-

أعلنت دار "فالنتينو" عن تقديم مجموعة التصاميم الراقية لموسم خريف/شتاء 2020-2021 من خلال عرض خاص من ابتكار "بيرباولو بيتشولي". تعاون المدير الفني لدى "فالنتينو" مع الفنان "نيك نايت" من أجل تعزيز القيَم البشرية في عالم التصاميم الراقية من خلال فكرة يتمّ فيها تسليط الضوء على المهارة الحرفيّة للدار بواسطة الوسائل الرقمية.

نشأ هذا المشروع من فكرة خطرت في بال بيرباولو بيتشولي قبل الجائحة، وهي تدمج العالم البشري والعالم الرقميّ للحصول على رابط وثيق يشكّل إرثاً لفترة إعادة الولادة التي نختبرها الآن. فالقيود التي نعيشها الآن يجب تجاوزها من خلال الرشاقة والخفّة.

حضّرت الدار الاجتماع مع نقابة التصاميم الراقية والموضة في 8 تموز/يوليو 2020 من أجل كشف النقاب عن مصدر الإلهام الخاص بالعرض المباشر الحصريّ الذي سيُقام في روما في 28 من الجاري في استديوهات "تشينيتشيتا" Cinecittà.

سيجمَع العرض المباشر بين اللمسة البشرية واللمسة الرقمية للتوصّل إلى حوار لا يتقدّم فيه أيّ منهما على الآخر. ما من تأثيرات رقمية قادرة على الحلول مكان البشر. وستكون النتيجة التعبير عن القيَم الداخلية للتصاميم الراقية: الإبداع والخيال والمشاعر.

سيكون العرض مباشراً على القنوات الرقمية، وستتمّ دعوة بعض نقّاد الأزياء المقيمين في البلاد إلى الحدث الذي سيُقام في روما، نظراً للوضع الحاليّ، مع احترام كلّ إجراءات السلامة الضرورية.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم