الجمعة - 26 شباط 2021
بيروت 16 °

إعلان

بسبب صور متداولة... فيلم "زنزانة 7" مهدّد بعدم العرض

المصدر: النهار
عمر أبوجبل
بسبب صور متداولة... فيلم "زنزانة 7" مهدّد بعدم العرض
بسبب صور متداولة... فيلم "زنزانة 7" مهدّد بعدم العرض
A+ A-

أكّد الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية أن فيلم "زنزانة 7"، الذي من المُفترض عرضه في عيد الأضحى المقبل، مهدّد بوقفه وعدم عرضه، بسبب مشاركة فنان المهرجانات عمر كمال، في أحداثه، من دون حصوله على تصريح عمل من النقابة.

ومن المعروف أن هناك قواعد تحكم مثل هذه الأمور، فالفيلم سيتوقف عرضه لو اتضحت مشاركة عمر كمال به، لأنه غير نقابي، ولم يسلك الطريق الآخر كما يفعل غير النقابيين في حالة الرغبة في التمثيل، وهو الحصول على إذن من النقابة يتيح لهم التصوير خلال مدة زمنية معينة أو خلال المشاركة في عمل بعينه.

وحتى كتابة هذه السطور، لم يخطر أحدٌ النقابة بمشاركة عمر كمال في الفيلم من عدمها، لكن تصريح نقيب المهن التمثيلية، جاء بناء على صور متداولة نشرها بعض أبطال العمل مع فنان المهرجانات من كواليس الفيلم، مما جعل البعض يؤكد مشاركته، لكن مخرج الفيلم كشف في تصريحات صحافية عن أن كمال سيغني أغنية الفيلم فقط، وليس ضمن فريق العمل.

وعلمت "النهار" أن عمر كمال بالفعل كان سيظهر في دور ضيف شرف، واستبعد بعدما وجد صناع الفيلم أنه سيتسبب في مشكلة كبيرة، لذا ألغيت فكرة الاستعانة به كضيف شرف والاكتفاء بغناء أغنية الفيلم فقط.

مفاجأة ثانية كانت في انتظار صنّاع الفيلم بعدها بساعات حينما أكدت نقابة المهن الموسيقية أن عمر كمال لا يزال موقوفاً عن الغناء ولا يُسمح له بتقديم أغانٍ جديدة، سواء منفردة أو بأعمال فنية، ليخرج منتج الفيلم ويؤكد أنه ألغى التعاون بالكامل مع عمر كمال، وأنه كان سيغني أغنية العمل الدعائية فقط، ولم يكن مطروحاً اسمه كممثل، ويتم استبعاد اسمه تماماً من المشاركة في العمل.

فيلم "زنزانة 7" من بطولة أحمد زاهر، مايا نصرى، نضال الشافعي، عبير صبرى، أحمد التهامي، إيهاب فهمي، منة فضالي ومدحت تيخة، من إنتاج شركة الجذور للإنتاج الفني، تأليف حسام موسى وإخراج إبرام نشأت.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم