الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

7 بطولات خليجية على طاولة السعودية

المصدر: "الرياضية"
7 بطولات خليجية على طاولة السعودية
7 بطولات خليجية على طاولة السعودية
A+ A-

تلقَّى الاتحاد السعودي لكرة القدم خطاباً من اللجنة التنظيمية للعبة في مجلس التعاون الخليجي، لمعرفة مدى إمكان استضافة #السعودية البطولات الخليجية، التي اعتُمدت في روزنامة موسم 2021.

وشملت البطولات، التي عرضتها اللجنة على الاتحاد السعودي وبقية الاتحادات الخليجية، مهرجان الأشبال، بطولة المنتخبات للكرة الشاطئية في شباط، بطولة المنتخبات الأولمبية في آذار، بطولة المنتخبات لكرة القدم للصالات في حزيران، بطولة الأندية في تموز، بطولة منتخبات السيدات لكرة القدم للصالات وبطولة المنتخبات لفئة الشباب في آب، وفق ما ذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية.

وأوضح الأمين العام للجنة ميرزا أحمد أن يوم 28 تموز الجاري آخر موعد لتسلّم طلبات استضافة البطولات، التي تم تعميمها على الاتحادات الخليجية.

وتابع: "شمل البرنامج العام تخصيص مسابقات لفئات مختلفة، للمنتخبات والأندية"، مضيفاً أن "اعتماد الأوقات المذكورة، جاء بالتوافق مع الروزنامة الدولية والآسيوية للمباريات".

وأكمل: "تم النظر بعين الاعتبار لكون بطولة الأندية تسبق انطلاق الموسم في الدول الخليجية، علاوة على كون بطولات المنتخبات تسبق المشاركات القارية والدولية، الأمر الذي يهيئ أرضية مثالية للأندية والمنتخبات الخليجية للاستعداد والتحضير لاستحقاقاتها".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم