الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

مجموعة من تصاميم المفروشات والتجهيزات المنزلية لتزيين حديقتك (صور)

المصدر: "النهار"
نانسي بحمد
نانسي بحمد
مجموعة من تصاميم المفروشات والتجهيزات المنزلية لتزيين حديقتك (صور)
مجموعة من تصاميم المفروشات والتجهيزات المنزلية لتزيين حديقتك (صور)
A+ A-

كشفت علامة "مارني" عن تعاونها مع منصة Farfetch الرائدة عالمياً في مجال الأزياء الفاخرة لإطلاق مجموعة زوتيريكو التي تضم تصاميم مفروشات وتجهيزات منزلية مستوحاة من رموز الأبراج الفلكية تمّ طرحها حصرياً على منصة Farfetch.com.

وتعكس هذه المجموعة محدودة الإصدار من إبداع مارني جوهر العلامة المفعم بالمرح وبصمتها الخاصة في عالم التصميم، حيث تستكشف القطع الصفات المميزة لكل برج فلكي عبر الجمع بين الألوان الأنيقة والمواد الفريدة، في إطار إبداعي يتناغم بشكل مذهل مع الطبيعة.

كما تجمع المجموعة بين التصميم وكافة التفسيرات الممكنة للأبراج، لتطرح مع بعضها رؤىً عصريةً غامضة تميّز الهوية الخاصة بكل قطعة.

وتقدم المجموعة 12 عائلةً من المنتجات التي تم ابتكارها بوحي من الرموز الفلكية اعتماداً على الأسلوب التجريدي، حيث تتكون من الأرائك بمسند واحد والكراسي والمقاعد والكراسي الهزازة والمقاعد العالية المصنوعة من ألياف طبيعية ومادة البولي فينيل كلوريد المعاد تدويرها، إضافة إلى أكسسوارات المائدة مثل الصواني المميزة بهيكل من الراتنج وسلال الفاكهة المبتكرة من الورق المقوى. وتضمّ القطع العديد من منتجات الديكور، مثل المنحوتات المعدنية وحاملات الشموع المصنوعة من طين تيراكوتا، إلى جانب فواصل الغرف القابلة للطي وحاملات المظلات والسلال المصنوعة من ألياف فيك النباتية.

أمّا التميز الذي يظهر بوضوح في كل عنصر من المجموعة، فجاء نتيجةً للتعاون مع نخبة الحرفيين الكولومبيين الذين عملوا مع مارني لسنوات طويلة، حيث تسعى العلامة من خلال المجموعة لتجديد التزامها بالتواصل مع المجتمع المحلي، في محاولة للحفاظ على التقاليد الحرفية وتعزيزها والدفع بها لتواكب العصر الحديث. لذلك تمّ ابتكار جميع القطع بما يتماشى مع التقنيات التقليدية للحرفيين الكولومبيين، ويحافظ على رؤيتهم الإبداعية الخاصة في التعامل مع المواد والألوان بوحي من الطبيعة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم