الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

عثمان يتفوق على ماسفيدال في "جزيرة النزال" بأبو ظبي

المصدر: "أ ف ب"
عثمان يتفوق على ماسفيدال في "جزيرة النزال" بأبو ظبي
عثمان يتفوق على ماسفيدال في "جزيرة النزال" بأبو ظبي
A+ A-

تفوق النيجيري الأميركي #كامارو_عثمان على منافسه الأميركي #جورج_ماسفيدال، الأحد، ليحتفظ بلقب بطولة "يو أف سي" للفنون القتالية المختلطة في وزن خفيف الوسط المقامة ضمن فاعليات "جزيرة النزال" في أبو ظبي.

وتغلب عثمان (33 عاماً) على منافسه البالغ من العمر 35 عاما، والذي لم تتأكد مشاركته في أبو ظبي سوى قبل أقل من أسبوع، بعد ثبوت إصابة البرازيلي غيلبرت بيرنز بفيروس كورونا، وعدم تمكنه من السفر إلى الإمارات.

وستستضيف جزيرة ياس في أبو ظبي سلسلة من فعاليات "يو أف سي" خلال تموز، في ما اصطلح على تسميته "جزيرة النزال"، والتي ستكون عبارة عن مكان معزول تتخذ في إجراءات صحية صارمة، لا سيما فحوص "كوفيد-19"، لضمان عدم التقاط أي من المشاركين العدوى.

وبحسب التقارير، توجه أكثر من 1,500 شخص من القيّمين على الحدث وفريق العمل وموظفي جزيرة ياس إلى الحجر الصحي في المنطقة الآمنة، للخضوع لسلسلة من التدابير والإجراءات الاحترازية المتعلقة بفيروس كورونا.

وخضع كل الآتين من الخارج لفحص "كوفيد-19" قبل سفرهم، ومرة جديدة بعد وصولهم، وأمضوا 48 ساعة على الأقل في الحجر الصحي في أبو ظبي.

وفي النزال بين عثمان وماسفيدال، تفوق الأول بالنقاط بإجماع الحكام الثلاثة. وأشاد النيجيري الأميركي بعد فوزه بمنافسه، مشيرا الى انه "أثير ضجيج كبير حول تحضيره في فترة قصيرة، لكن كل هؤلاء المنافسين يتحضرون لمواجهة شخص واحد هو أنا".

وأضاف: "أنا على مستوى أفضل".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم