الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

بطريقة احتيالية سرق وشريكه محل مجوهرات في النبطية... قوى الأمن عمّمت صورته

المصدر: "قوى الأمن"
بطريقة احتيالية سرق وشريكه محل مجوهرات في النبطية... قوى الأمن عمّمت صورته
بطريقة احتيالية سرق وشريكه محل مجوهرات في النبطية... قوى الأمن عمّمت صورته
A+ A-

أعلنت شعبة العلاقات العامة في قوى الأمن الداخلي، في بيان، أنّه "بتاريخ 21/5/2020، دخل شخصان إلى أحد محال المجوهرات في النبطية، قام الأول بتشتيت انتباه صاحب المحل بينما أقدم الثاني على سرقة كمية من الذهب عبارة عن أونصات وليرات ذهبية بقيمة حوالى /25000/ دولار أميركي، ثم غادرا متوجّهَين إلى محلّ ثانٍ لبيعها، حيث رفض مالك المحل شراءها كونه لا يوجد بحوزتهما ما يُثبت ملكيّتهما لها".

وأضافت: "بناءً على الشكوى المقدمة -من صاحب المحل الذي تعرّض للسرقة- لدى مفرزة النبطية القضائية في وحدة الشرطة القضائية، ونتيجة الاستقصاءات والتحريات التي قام بها عناصر المفرزة المذكورة، تمكنوا من تحديد هوية السارقَين وهما: ط. ط. (مواليد 1968، أردني)، ع. خ. (أردني، مجهول باقي الهوية). وبتاريخ 10/07/2020، تمكنت قوة من المفرزة وبمؤازرة من مفرزة بيروت القضائية من تحديد مكان وجود (ط. ط.) وتوقيفه في أحد الفنادق في محلة الحمراء. كما أودع القطعة المعنية لإجراء المقتضى القانوني بحقه، والعمل مستمر لتوقيف شريكه".

وبناءً على إشارة القضاء المختص، عمّمت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، "صورة (ط. ط.) وتطلب من الذين وقعوا ضحية أعماله أو شاهدوه وتعرفوا إليه الحضور إلى مفرزة النبطية القضائية في وحدة الشرطة القضائية في مجمّع خالد فرحات مفرق كفرجوز-النبطية أو الاتصال على الرقم: 531226-07 تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم