الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

بعد عمرو يوسف... ياسر جلال يعتذر عن "خالد بن الوليد"

المصدر: النهار
عمر أبوجبل
بعد عمرو يوسف... ياسر جلال يعتذر عن "خالد بن الوليد"
بعد عمرو يوسف... ياسر جلال يعتذر عن "خالد بن الوليد"
A+ A-

فاجأ الفنان ياسر جلال متابعيه منذ ساعات بإعلان اعتذاره عن بطولة مسلسل "سيف الله" الذي يقوم ببطولته ويجسد فيه شخصية الصحابي الجليل خالد بن الوليد، والذي من المفترض عرضه في رمضان 2021، وأرجع ياسر جلال اعتذاره إلى خشيته عدم ظهوره في المسلسل بالشكل المناسب.

وأكد ياسر جلال، في تصريحات صحافية، أن "تجسيد شخصية بعظمة وقيمة خالد بن الوليد رضي الله عنه مسؤولية كبيرة وتحتاج فترة كبيرة من الإعداد البدني والذهني"، مؤكداً أنّ الخوف من عدم إظهار الشخصية بقيمتها الحقيقية العظيمة هو ما دفعه للاعتذار.

وكان ياسر جلال يقضي الفترة الماضية في الاستعداد بشكل جيد للمسلسل، حيث تدرب على القتال بالسيف بيد واحدة وبيدين، كما كان يفعل الصحابي الجليل خالد بن الوليد، وأصبح يملك مهارة قتالية كبيرة بالسيف، كما تدرب على ركوب الخيل، فقد كان يملك تلك المهارة مسبقاً ولكنه قد سعى للوصول لأفضل مستوى ممكن حتى يظهر في المسلسل بشكل احترافي.

وكان عمرو يوسف قد سبق واعتذر عن بطولة المسلسل الذي بدأ تصويره العام الماضي، وتعذر لحاقه برمضان 2020 فتم تأجيل تصويره لحين إشعار آخر، وذهبت البطولة لياسر جلال، الذي بدأ الاستعداد لبدء التصوير قبل أن يفاجئ الجميع هو الآخر ويعلن اعتذاره.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم