السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

هذه الأحذية من طفولتنا ستكون في كل مكان مع بداية العام الدراسي

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
هذه الأحذية من طفولتنا ستكون في كل مكان مع بداية العام الدراسي
هذه الأحذية من طفولتنا ستكون في كل مكان مع بداية العام الدراسي
A+ A-

إنه رهان آمن أن تعود أحذية هذه الفتاة الصغيرة بشكل كبير في بداية العام الدراسي.

لقد بدأت العطلة الصيفية للتو، وتحتاجين إلى تخطيط لخزانة ملابسك. توقيت الموضة لا يترك شيئًا للصدفة. بعض التوجيهات الدقيقة اليوم ستكون قيمة حقيقية غدًا. من بينها للأطفال. تعرف أيضًا باسم "ماري جين" في الولايات المتحدة. يتحدثون عن أحذية الدمى هذه، من بقايا الستينيات.

في منتصف الطريق بين راقصة الباليه والحذاء، تعمل هذه الأحذية وكأنها مدعاة للفخر. سنواتنا الأولى في المدرسة، أول عطلة لنا... لقد اعتدنا انتعالها. بعد سنوات، بعد أن أصبحت في قمّة الاتجاهات ثم من الطراز القديم، يستعيد الأطفال رسائلهم النبيلة. من Marine Serre إلى Jonak، يقدم لهم المبدعون والعلامات التجارية شبابًا ثانيًا. لقد رأينا ماركات مماثلة مؤخرًا في أقدام المؤثرات مثل Blanca Miro، الفتاة التي يجب متابعتها، ولكن أيضًا لدى المغنّي البريطاني هاري ستايلز أو حتى الأميرة شارلوت ووالدتها كيت ميدلتون. يبقى سؤال واحد فقط: كيف ننتعلها بدون أن نبدو كالأطفال؟


كيف ننتعل أحذية الأطفال هذه في 2020؟

عندما يتعلّق الأمر بالأطفال، هناك مجموعة الجوارب البيضاء وأخرى من دونها. كل هذا مسألة تفضيل (ودرجة حرارة). خدعة عدم الوقوع في كليشيه الفتاة الصغيرة الحكيمة، نختار الأطفال الطائشين قليلاً. ملمّع، ملوّن، بكعب... هذه الأحذية متاحة لهذا العقد الجديد. إذا دمجت مع جميع ملابسنا تقريبًا، فإننا نفضلها مع الجينز العالي الخصر. لمزيد من الخيال، نختار فستانًا مع ياقة كلودين كما هو الحال أثناء عرض غوتشي الأخير. 

 

View this post on Instagram

When it's too hot for socks. ?

A post shared by Zoë Kravitz (@zoeisabellakravitz) on

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم