الخميس - 03 كانون الأول 2020
بيروت 16 °

إعلان

تأليف وإخراج وغناء... نجوم رفعوا شعار "التمثيل وحده لا يكفي"

المصدر: النهار
محمد أبو زهرة
تأليف وإخراج وغناء... نجوم رفعوا شعار "التمثيل وحده لا يكفي"
تأليف وإخراج وغناء... نجوم رفعوا شعار "التمثيل وحده لا يكفي"
A+ A-

يُعد الفنان المصري أحمد السقا واحداً من أشهر نجوم التمثيل في الوطن العربي، إلا أنه قرّر أخيراً اقتحام مجالات فنية أخرى، بتقديم برنامج في شهر رمضان الماضي يحمل اسم "اغلب السقا"، كما دخل عالم تأليف الأغاني.

وطرح الفنان محمد نور أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "مالك يا ترى"، في قناته الرسمية بموقع يوتيوب، وهي من كلمات الفنان أحمد السقا.

وسبق وأكد محمد نور في تصريحات صحافية، أنه استمع للأغنية من الفنان أحمد السقا قبل سنوات عدة وأعجبته، ليقرر هذه الأيام تسجيلها وطرحها متمنياً أن تحقق النجاح المطلوب.

أحمد السقا كان آخر النجوم الذين رفعوا شعار "موهبة واحدة لا تكفي" للنجوم الذين جمعوا بين أكثر من موهبة فنية ما بين الغناء والتمثيل والتأليف والإخراج، من بينهم الفنانة المصرية نيللي كريم التي تستعدّ لإخراج فيلمين قصيرين من تأليفها في التجربة الأولى لها بمجال الإخراج، لافتةً إلى أنها ستظل تعمل كممثلة إلى جانب الإخراج.

كما جمع الفنان المصري محمد صبحي بين الإخراج المسرحي والتمثيل، وأخرج معظم مسرحياته التي حققت نجاحاً كبيراً على مدار السنوات الماضية،

وتضم القائمة أيضاً الفنانة سلاف فواخرجي التي أخرجت فيلم "رسائل الكرز" وحصلت من خلاله على جائزة في "مهرجان الإسكندرية"، بعد نجاحها في التمثيل.

القائمة تضم الفنانة رزان مغربي التي برعت في التمثيل إلى جانب تقديم البرامج والغناء.

كما أخرج الفنان سامو زين من قبل أكثر من فيديو كليب له، منها "أول ما بتبتسميلي"، كما أعلن أنه سيخرج كليباً غنائياً لفريق "فري ميكس" قريباً، إلى جانب موهبة الغناء.

بينما جمع نجوم آخرون بين الغناء والتمثيل وعلى رأسهم كل من سعاد حسني وصباح وعبد الحليم حافظ وأحمد زكي وأحمد مكي ومحمد رمضان ويسرا.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم