الجمعة - 18 أيلول 2020
بيروت 30 °

إسبانيا تواجه هولندا في تشرين الثاني المقبل

المصدر: "أ ف ب"
إسبانيا تواجه هولندا في تشرين الثاني المقبل
إسبانيا تواجه هولندا في تشرين الثاني المقبل
A+ A-

ستخوض #إسبانيا مباراتها الودية ضد #هولندا التي كانت مقررة اصلاً في 29 آذار الماضي وتأجلت بسبب فيروس #كورونا، في 11 تشرين الثاني المقبل في امستردام، بحسب ما اعلن الاتحاد المحلي للعبة.

وقال بيان صادر عن الاتحاد: "توصل الاتحادان الاسباني والهولندي الى اتفاق يقضي باعادة برمجة مباراتهما التي كانت مقررة في آذار الماضي وتأجلت بسبب كوفيد-19. وستقام المباراة في النافذة الاخيرة للمباريات الدولية خلال العام الحالي وتحديدا في 11 تشرين الثاني. ستكون المواجهة على ملعب يوهان كرويف ارينا كما كانت مقررة سابقاً في آذار".

وأضاف البيان: "سيتعلق الامر بواحدة من ثلاث مباريات سيخوضها المنتخب الإسباني لان مجموعة لويس انريكه (مدرب المنتخب) ستلتقي في اطار مسابقة دوري الأمم الأوروبية مع سويسرا في ضيافة الاخيرة (13 تشرين الثاني)، قبل ان تستضيف ألمانيا (في 17 منه)".

يذكر ان منتخب "لا روخا" سيعود إلى خوض المباريات الدولية في 3 أيلول المقبل ضد ألمانيا، حيث سيخوض إنريكي أول مباراة رسمية له بعد عودته لاستلام دفة المنتخب (ابتعد لفترة بعد وفاة ابنته) قبل ان يواجه اوكرانيا في 6 منه في اول مباراتين لتشكيلته في دوري الامم الاوروبية.

الكلمات الدالة