الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

على طريقة "الاختيار"... مخرج "خالد بن الوليد" يستعين بنجم كبير في كل حلقة

المصدر: النهار
عمر أبوجبل
على طريقة "الاختيار"... مخرج "خالد بن الوليد" يستعين بنجم كبير في كل حلقة
على طريقة "الاختيار"... مخرج "خالد بن الوليد" يستعين بنجم كبير في كل حلقة
A+ A-

بدأ المخرج رؤوف عبدالعزيز تحضيراته لبدء تصوير مسلسل "خالد بن الوليد" نهاية شهر تموز الحالي، وذلك للانتهاء منه قبل شهر رمضان 2021، لأن المسلسل سيستغرق وقتاً كبيراً في التصوير بسبب أحداثه المهمة وتفاصيله العديدة، خصوصاً مشاهد المعارك الكثيرة التي تحتاج لاستعداد كبير، ووقت تصوير أطول.

ومن مفاجآت المسلسل أن المخرج رؤوف عبدالعزيز يُعدّ قائمة بأسماء نجوم كبار لتقديم أدوار شرفية في المسلسل، حيث سيظهر كل نجم لمدة حلقة أو اثنتين ضمن أحداث العمل، مثلما فعل المخرج بيتر ميمي في مسلسل "الاختيار" الذي عرض في رمضان، حيث استعان بعدد كبير من النجوم كضيوف شرف.

ويقضي ياسر جلال بطل المسلسل وقته في التحضير لأداء شخصية خالد بن الوليد الصحابي الجليل، حيث يتدرب على القتال بالسيف بشكل محترف، كما كان يفعل خالد بن الوليد في الحقيقة، ويطوّر أداءه في ركوب الخيل الذي يجيده، لكنه يسعى للوصول لأفضل مستوى.

"سيف الله... خالد بن الوليد" بطولة ياسر جلال، يوسف شعبان، محسن محيي الدين، سوسن بدر، أحمد فؤاد سليم، بسنت شوقي، عبدالرحمن أبوزهرة، محمد ثروت، منذر رياحنة، حمدي الوزير، بيومي فؤاد، رانيا محمود ياسين، أحمد خالد صالح، أحمد فلوكس، حمزة العيلي، من كتابة إسلام حافظ، إخراج رؤوف عبدالعزيز وإنتاج شركة "سينرجي"، ومن المفترض عرضه في موسم رمضان 2021.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم