الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

الكتائب: محاولات تعويم الحكومة احتيال جديد

الكتائب: محاولات تعويم الحكومة احتيال جديد
الكتائب: محاولات تعويم الحكومة احتيال جديد
A+ A-

رأى حزب الكتائب "أن محاولات تعويم الحكومة، عبر الايحاء باصلاحات وُضِعت على الطاولة، انما هو احتيال جديد على اللبنانيين ما دام النهج التحاصصي لا يزال سائداً، وان توزيع المغانم أصبح مفضوحاً وعلى مختلف المستويات إن في الكهرباء او في المال".

وتوقف في بيان بعد اجتماع مكتبه السياسي برئاسة النائب سامي الجميل، عند "ملهاة التغيير الحكومي التي تسلّى اهل السلطة في لعبها امام اللبنانيين"، معتبراً أنها بيّنت "أن القابض الحقيقي على القرار في البلاد يرفضها، فانتظم الجميع في صف الطاعة".

وندد بـ"استمرار هذا الاداء الحكومي المعيب، فيما الناس تتضور جوعاً وتطلق النار على نفسها هرباً من الذل الذي تعيشه في وطنها".

وانتقد "الأداء البوليسي" للسلطة، و"لعل افضل ما تتقنه هو كمّ الأفواه وتوقيف الناشطين واسكات المواطنين، وان لم تجد الى ذلك سبيلاً ترسل ازلامها لتنفيذ المهمة، في ما يشبه رسائل امنية لم تعد خافية على احد"، داعياً القوى الأمنية الى "ان تتحمل مسؤوليتها كاملة في كشف المتورطين وسوقهم الى العدالة، فالحريات في لبنان توازي الارض والوجود".

وجدد التأكيد "أن الطريق الوحيد لإخراج لبنان من ازمته يمرّ بتغيير شامل، عبر ذهاب هذه السلطة كاملة بدءاً من الحكومة، وصولاً الى المجلس النيابي فرئاسة الجمهورية". 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم