الخميس - 15 نيسان 2021
بيروت 23 °

إعلان

شاتاي أولسوي يتسبّب بعودة أرطغرل... من الجهاد البرّي إلى الجهاد البحري

المصدر: "النهار"
شاتاي أولسوي يتسبّب بعودة أرطغرل... من الجهاد البرّي إلى الجهاد البحري
شاتاي أولسوي يتسبّب بعودة أرطغرل... من الجهاد البرّي إلى الجهاد البحري
A+ A-

استقبل جمهور الممثل التركي أنجين ألتان دوزياتان، خبر عودته الى الشاشة بمسلسل تاريخي، بترحيب كبير وفرحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعلن رسمياً عبر المواقع التركية عن أسناد دور البطولة مسلسل "بارباروس" التاريخي الى نجم مسلسل #قيامة_أرطغرل. 

ترشيح أنجين للعمل جاء بعد انسحاب شاتاي أولوسوي من المسلسل، بسبب الوقت الطويل الذي تستغرفه التحضيرات للعمل، إضافة لتفشّي فيروس كورونا.


أنجين سيقوم بدور أوروتش ريس، ويعتبر المسلسل الأضخم إنتاجياً وسينضمّ اليه اسمان آخران وهو من انتاج "ES Film" وسيعرض على قناة TRT1 الحكومية، وهذا ما يضمن عدم توقّف المسلسل، سواء حصد نسبة مشاهدة عالية أم لا، وتخطّط الشركة لأن يستمر المسلسل لموسمين أو ثلاثة، وبحسب ما ذكر فإنّ مدير قناة TRT1 هو الذي يرغب في أنجين التان دوزياتان بطلاً للمسلسل.

وتدور أحداث القصة عن الأخوة أوروتش وخير الدين اللذين اشتهرا بجهادهما البحري، وهما من قادة الأساطيل العثمانية وسيكون من إخراج الإخوين تايلان، اللذين من أبرز أعمالهما: "أنت وطني" و"القرن العظيم".

عودة أنجين للشاشة تأتي بعد توقّف مسلسله "الرصاصة" عند الحلقة السابعة بسبب تدنّي نسبة المشاهدة.

محبّو النجم التركي اعتبروا أنّ نجين هو ملك الأدوار التاريخية، وأنّ "التاريخي" لا يليق سوى به، في حين أنّ بعض المتابعين اعتبروا أنّ عودته إلى الأعمال التاريخية، خطوة غير محسوبة، وأنّه من الخطأ أن يحصر نفسه في الأدوار التاريخية فقط، وإذا كان قد نجح بدور القائد #أرطغرل، فهذا لا يعني أنّه قد ينجح بأعمال أخرى.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم