الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

بعد وفاة رجاء الجداوي... خبر مهم يُسعد محبيها

المصدر: النهار
عمر أبوجبل
بعد وفاة رجاء الجداوي... خبر مهم يُسعد محبيها
بعد وفاة رجاء الجداوي... خبر مهم يُسعد محبيها
A+ A-

حالة من الحزن لا تزال تخيم على الوسط الفني برحيل الفنانة رجاء الجداوي بعد صراع طويل مع فيروس كورونا المستجد، والذي أصيبت به في أول أيام عيد الفطر الماضي وظلّت تصارعه حتى وفاتها أمس الأول.

وعلى الرغم من وفاة الجداوي، فإن هناك خبراً قد يسعد محبيها، فقد شاركت الفنانة القديرة الراحلة في بطولة فيلم "توأم روحي" الذي يقوم ببطولته حسن الرداد وأمينة خليل، حيث انتهت من تصوير دورها بالكامل قبل رحيلها، وقبل إصابتها بفيروس كورونا.

كان البعض، ولا يزالون يعتقدون أن مسلسل "لعبة النسيان" الذي شاركت في بطولته رجاء الجداوي وتم عرضه في رمضان الماضي هو آخر أعمالها، ولكن الحقيقة أنها شاركت في بطولة فيلم "توأم روحي" الذي سيتم عرضه في دور العرض السينمائية في أقرب وقت ممكن مع إعادة فتح دور السينما بالكامل.

صنّاع العمل يعرفون تماماً أن وفاة الجداوي، ربما ستكون سبباً في زيادة الإقبال على مشاهدة الفيلم، لذا فإنهم ينتظرون الوقت المناسب من أجل عرضه، ويتمنّون أن يكون ذلك في أقرب وقت، لأن صنّاع أي عمل يرون أن سرعة عرض الفيلم بعد إنتاجه أفضل كثيراً من دخوله مرحلة التأجيل فترة طويلة، فربما تتغير مسارات الأحداث تماماً، وتفشل الفيلم في مواكبة الأحداث، أو حتى الربط بينها.  

فيلم "توأم روحي" من بطولة حسن الرداد، أمينة خليل، رجاء الجداوي، عائشة بن أحمد، من تأليف أماني التونسي وإخراج عثمان أبو لبن، وتدور قصة الفيلم في إطار لايت رومانسي.

وكانت الفنانة الكبيرة قد رحلت في الساعات الأولى من صباح الأحد الماضي في خبر صادم لمحبيها، وتم الصلاة عليها ودفنها في مقابر العائلة وسط حضور عدد من محبيها وبعض نجوم الفن.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم