الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

وفاء عامر تكشف لـ"النهار" عن وصية رجاء الجداوي

المصدر: النهار
أشرف سلام
وفاء عامر تكشف لـ"النهار" عن وصية رجاء الجداوي
وفاء عامر تكشف لـ"النهار" عن وصية رجاء الجداوي
A+ A-

أكّدت الفنانة المصرية وفاء عامر أنها كانت على تواصل دائم بالفنانة الراحلة رجاء الجداوي، وبخاصةٍ في فترة وجودها بمستشفى أبو خليفة للعزل الصحي لمرضى فيروس كورونا.

وقالت عامر لـ"النهار": "كانت تربطني برجاء الجداوي علاقة صداقة، امتدت إلى عائلاتنا، وأوصتني وغيري بابنتها أميرة، لقد حزنت كثيراً لوفاتها".

وتابعت: "كانت إنسانة عظيمة وشخصية رائعة من الصعب تكرارها في حياتي، وعلى المستوى الفني قدّمت أعمالاً رائعة سيخلدها التاريخ".

وتعيش وفاء عامر حالة من النشاط السينمائي، حيث تشارك في الفترة الحالية بثلاثة أفلام، فتظهر كضيفة شرف في فيلم "شريط 6" بشخصية سيدة أعمال، وتشارك في بطولة فيلم "خان تيولا"، وفيلم "براءة ريا وسكينة".

وأشارت إلى أن فيلم "خان تيولا" متعدد الجوانب ما بين الرعب والإثارة والرومانسية، ودورها سيكون مفاجأة ومختلفاً عما قدمته قبل ذلك، مؤكدة أنه تبقى يوم واحد فقط في تصويره. وتدور أحداثه في فندق تم بناؤه خلال الحرب العالمية الثانية العام 1939، وتدور أحداث مفاجئة به، ويشارك في بطولته وفاء عامر، نضال الشافعي، راندا البحيري، ومحمود البزاوي، ومن تأليف وإخراج وسام المدني.

كما تجسّد عامر دور ريا في فيلم "براءة ريا وسكينة"، مشيرة إلى أنه تم تصوير ثلاثة أيام منه فقط، ويستمر تصويره خلال الفترة المقبلة.

وتدور أحداث "براءة ريا وسكينة" في إطار عرض وجهة نظر مختلفة في قضية السفاحتين الشهيرتين ريا وسكينة بالإسكندرية.

ويشارك في بطولته إلى جانب وفاء عامر، كل من حورية فرغلي، منة فضالي، وعدد من النجوم، ومن كتابة أحمد عاشور، وإخراج عبدالقادر الأطرش.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم