الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

ظريفة تفقّد نادي "النسر الأسود" في ضبية: "شمعة تنير الظلمة"

ظريفة تفقّد نادي "النسر الأسود" في ضبية: "شمعة تنير الظلمة"
ظريفة تفقّد نادي "النسر الأسود" في ضبية: "شمعة تنير الظلمة"
A+ A-

في إطار زياراته التفقدية للأندية، زار رئيس الاتحاد اللبناني للتايكواندو الدكتور حبيب ظريفة نادي "النسر الأسود" في المعهد الأنطوني في بعبدا وكان في استقباله رئيس النادي الغراند ماستر ألان نجم، والمدربون الماسترز نستير عون وعابد عمسي وشادي رزق الله وهامبيك صوصاني وطلال العرب وايلي نصرالله وأنيس برباري.

بعد النشيد الوطني، نوّه نجم في كلمته بالجهود الكبيرة التي يقوم بها الدكتور ظريفة لتطوير اللعبة والتي تحقق نتائج جيدة جداً على الصعيد العربي والقاري والدولي وقال: "نادي النسر الأسود يخرّج العديد من الابطال والبطلات الذين يحققون نتائج مميزة في البطولات والمسابقات". وأكد على الالتزام بارشادات الوقاية في تدريب اللاعبين وشرح آلية التدريبات المعتمدة من مدرّبي النادي.

بدوره، تناول الدكتور ظريفة في كلمته الأزمة الاقتصادية الصعبة التي يعيشها القطاع الرياضي وظروف تأجيل بطولة آسيا للكبار الى موعد يحدّد لاحقاً بسبب انتشار وباء الكورونا. وأشاد بجهود نادي "النسر الأسود" برئاسة الغراند ماستر نجم وبدوره الفاعل ضمن عائلة اللعبة. وحضّ اللاعبين واللاعبات على الالتزام بارشادات المدربين الكفوئين وقال: "لعبة التايكواندو تحقق النتائج المميزة على كلّ الصعد وهي شمعة تنير ظلمة الوضع الراهن الذي يعيشه لبنان في هذه المرحلة آملاً ان تعود الأمور الى نصابها وتعود العجلة الرياضية الى الدوران بصورة طبيعية".

ثم قدّم لاعبو ولاعبات النادي عروضاً شيّقة قبل ان يتسلّم ظريفة في الختام باقة ورد عربون محبة وتقدير من عائلة النادي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم