الثلاثاء - 29 أيلول 2020
بيروت 27 °

إعلان

هل تتكرّر مشاكل السقا ومحمد سامي في "نسل الأغراب"؟

المصدر: النهار
عمر أبوجبل
هل تتكرّر مشاكل السقا ومحمد سامي في "نسل الأغراب"؟
هل تتكرّر مشاكل السقا ومحمد سامي في "نسل الأغراب"؟
A+ A-

يتعاون الفنان #أحمد_السقا في مسلسله الجديد مع المخرج والمؤلف محمد سامي، بعدما جمعهما آخر أعمال السقا الدرامية وهو "ولد الغلابة" الذي قام ببطولته أحمد السقا وأخرجه محمد سامي، وهو المسلسل الذي تسبب في مشكلة كبيرة بينهما، وهو ما يطرح التساؤل حول عودة التعاون بين السقا وسامي وإمكان تكرار المشاكل بينهما.

بدأت المشكلة بتعامل محمد سامي بشكل سيئ مع الفنانة الشابة سامية الطرابلسي التي كانت ضمن أبطال العمل، ومعاملتها بشكل به تقليل ودونية أمام فريق العمل في أثناء التصوير لدرجة أنه انفعل عليها في أحد المشاهد فقررت الانسحاب، ليستبدل بها شقيقته مي سامي.

ما فعله المخرج تكرّر  مع بعض أبطال المسلسل، ما جعل السقا يدخل في صدام معه، وتوترت علاقتهما أكثر مع بداية عرضه، وعلى الرغم من أن المسلسل حقق نجاحاً ملحوظ إلا أنّ أياً منهما لم يتحدّث عن الآخر.

وفوجئ الجميع بإعلان شركة "سينرجي" عن مسلسل جديد يجمع بين السقا وسامي يحمل اسم "نسل الأغراب"، وهو ما جعل البعض يستغرب بسبب المشاكل السابقة بينهما، ولكن ضمانات تلقاها السقا من المنتج تامر مرسي جعلته يوافق على العمل، مع وعد بالسيطرة على محمد سامي وعدم السماح له بمعاملة أيٍّ من أبطال العمل بشكل سيئ.

الكلمات الدالة