الخميس - 01 تشرين الأول 2020
بيروت 26 °

إعلان

السُّبكي في ورطة بسبب سميّة الخشاب

المصدر: النهار
عمر أبوجبل
السُّبكي في ورطة بسبب سميّة الخشاب
السُّبكي في ورطة بسبب سميّة الخشاب
A+ A-

اعتذرت الفنانة سمية الخشاب عن عدم بطولة فيلم "صابر وراضي" الذي كان من المقرر أن تؤدي فيه دور البطولة النسائية أمام الفنان أحمد آدم، حيث وضعت المنتج أحمد السبكي في ورطة بعدما اعتذرت عن العمل قبل تصويره بأيام قليلة وفقاً للخطة التي تم الاتفاق عليها بين فريق العمل والتي اعتمدها مخرج العمل أكرم فريد.

وتأتي الصعوبة من أن سمية الخشاب اعتذرت قبل أيام قليلة من تصوير الفيلم، ما يعني أنه لا بدّ من توفير اسم فنانة بديلة لها في وقت قصير، وتجهيزها لبدء التصوير، وما يزيد الأمر صعوبة أن أول مشاهد سيتم تصويرها تلك التي تجمعها بالفنان أحمد آدم، في منطقة الحزام الأخضر.

وجاء اعتذار سمية الخشاب بسبب خوفها من التجمعات الكبيرة في الوقت الحالي، وحرصها على التباعد الاجتماعي خوفاً من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، لذلك فضّلت المكوث في المنزل فترة حتى تستقر الأوضاع.

كان فيلم "صابر وراضي" سيشهد التعاون الثاني بين سمية الخشاب وأحمد آدم بعد غياب عن العمل معاً لمدة 18 عاماً، من مشاركتهما معاً في بطولة فيلم "الرجل الأبيض المتوسط"، وسيقوم ببطولة "صابر وراضي" أحمد آدم ومحسن محيي الدين، من تأليف محمد نبوي وإخراج أكرم فريد وإنتاج أحمد السبكي.

ويبحث المنتج أحمد السبكي حالياً عن فنانة بديلة لسمية الخشاب للقيام ببطولة الفيلم مع أحمد آدم، وطرح السبكي أسماء عدّة على المخرج أكرم فريد الذي اشترط عدم ارتباط الفنانة التي سيقع الاختيار عليها بأي عمل آخر. كما حرص السبكي على توفير كافة الإجراءات الاحترازية في موقع التصوير الأول في منطقة الحزام الأخضر، وطالب الإنتاج بالتدخل لفض أي تجمعات والمحافظة على التباعد الاجتماعي.

الكلمات الدالة