السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

ميلي بوبي براون تكشف عن خطّ مجوهرات باندورا الجديد: "رؤية الصيف"

المصدر: "النهار"
فاديا خزام الصليبي
ميلي بوبي براون تكشف عن خطّ مجوهرات باندورا الجديد: "رؤية الصيف"
ميلي بوبي براون تكشف عن خطّ مجوهرات باندورا الجديد: "رؤية الصيف"
A+ A-

كشفت الممثلة والوجه الإعلاني لماركة باندورا النقاب عن مجموعتها الجديدة من المجوهرات للعلامة التجارية الدانماركية. نجاح مضمون.

كشفت ميلي بوبي براون للجمهور عن دورها Eleven  في المسلسل الناجح Stranger Things، كما أنها كانت مصدر إلهام لماركة باندورا للمجوهرات منذ تشرين الأوّل الماضي، فرصة الممثلة البريطانية الشابة للانخراط في ابتكار المجوهرات. للاحتفال بوصول الصيف، تكشف عن أربع قلادات ساحرة وأقراط على شكل مسامير فريدة مستوحاة كلها من رؤيتها لموسم الصيف. يظهر نجم البحر والأناناس والفلامنغو والموجة والسلاحف كرموز جديدة اختارتها سفيرة Pandora. اكسسوارات فضية تنزلق حول أساور العلامة التجارية الشهيرة، والمتوفرة في المحلات ومتجر Pandora الإلكتروني في 2 تموز 2020.

باندورا: نجاح لا يتوقف

بدأ كل شيء في عام 1982 في كوبنهاغن. الزوجان الصائغان Per و Winnie Enevoldsen يفتحان متجر مجوهرات متواضع في قلب العاصمة الدنماركية. إنهم ببساطة يستوردون بعض المجوهرات من تايلاند، ثم يعيدون بيعها في أوروبا. لكن في نهاية الثمانينيات، قرروا البدء في تطوير مجوهراتهم الخاصة. إنّ فكرة المجوهرات القابلة للتخصيص أصبحت على الفور علامتهما التجارية. طريقة لعملائهما لتخيل قطعة مجوهرات فريدة تشبههم. بعد ثلاثين عامًا من إنشائها، أصبح نجاح Pandora راسخًا.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم