الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

غوغل تعقد مؤتمرها "Hey Google" لأجهزة المنازل الذكية الأسبوع المقبل

المصدر: ذا فيرج
غوغل تعقد مؤتمرها "Hey Google" لأجهزة المنازل الذكية الأسبوع المقبل
غوغل تعقد مؤتمرها "Hey Google" لأجهزة المنازل الذكية الأسبوع المقبل
A+ A-

أعلنت شركة #غوغل عن استضافتها حدثاً افتراضياً لمطوري أجهزة المنازل الذكية في الثامن من الشهر الحالي بدلاً من مؤتمر Google I / O الذي ألغي في الآونة الأخيرة بسبب جائحة #كورونا.

ووفقاُ لموقع "ذا فيرج" فقد وعدت الشركة بتغطية المميزات الجديدة والمقبلة لمطوري ومستخدمي المنازل الذكية، ومن المنتظر أن يتضمن الحدث كلمة رئيسية مدتها 45 دقيقة، وسلسلة من جلسات المطورين ولوحة تضم شركة غوغل وشركات أخرى في صناعة المنزل الذكي.

وستستعرض الكلمة الرئيسية، التي ستقدمها مديرة إدارة المنتجات في غوغل "ميشال تورنر" لنظام المنزل الذكي البيئي" Smart Home Ecosystem " والذي يوفر ميزات واجهة برمجة التطبيقات الجديدة للمنزل الذكي من غوغل إلى جانب مزاياها للمطورين والمستخدمين.

وعلى الرغم من تركيزها على المطورين، إلا أن مؤتمرات Google I / O السابقة قدمت منتجات وخدمات منزلية ذكية جديدة، وتقول غوغل إنها ستستخدم القمة "لمشاركة مبادراتنا الأخيرة للمنتجات المنزلية الذكية".

ويُعد قسم المنزل الذكي من غوغل مشغولاً منذ إعادة تسمية Nest لعام 2019، ففي العام الماضي، أصدرت الشركة مكبر الصوت الذكي Nest Mini، وموجه شبكة Nest Wifi، وشاشة ذكية جديدة وNest Hub Max. وفي وقت سابق من هذا العام، قامت أيضاً بتجديد اشتراك Nest Aware لكاميراتها الأمنية المنزلية الذكية، وأعلنت عن سلسلة من التحسينات لمساعد غوغل.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم