الجمعة - 15 كانون الثاني 2021
بيروت 15 °

إعلان

جلسات عمل لدينا الشربيني بسبب "30 مارس" والتصوير خلال أيام

المصدر: النهار
عمر أبوجبل
جلسات عمل لدينا الشربيني بسبب "30 مارس" والتصوير خلال أيام
جلسات عمل لدينا الشربيني بسبب "30 مارس" والتصوير خلال أيام
A+ A-

تعقد الفنانة دينا الشربيني عدداً من جلسات العمل التي تجمعها مع المؤلف تامر إبرهيم والمخرج أحمد خالد موسى، وذلك للوقوف على التفاصيل النهائية الخاصة بالعمل، بعدما عاين المخرج أحمد خالد موسى بعض أماكن التصوير المحتملة خلال الأيام الماضية، حيث توضع اللمسات الأخيرة على الورق بخاصة اسم الفيلم الذي من المفترض تغييره قبل بدء التصوير.

ومن المفترض أن يبدأ فريق عمل الفيلم خلال أيام قليلة، قبل منتصف شهر تموز الجاري، حيث قررت الشركة المنتجة تصوير الفيلم مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، بخاصة أنهم غير متعجلين على الانتهاء منه خلال فترة معينة، فالفيلم من المُقرر عرضه العام المقبل 2021.

ويشارك في بطولة الفيلم مع دينا الشربيني نخبة كبيرة من النجوم على رأسهم خالد الصاوي، أحمد الفيشاوي، أحمد خالد صالح، محمد علي رزق، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، صبري فواز، ندى موسى، محمد شاهين وعدد من النجوم الذين سيظهرن في العلم كضيوف شرف.

وقدّمت الشربيني أخيراً مسلسل "لعبة النسيان" في رمضان، ولكنه لم يحقق نجاح مسلسل "زي الشمس" الذي عرض في رمضان قبل الماضي، وشاركها بطولة "لعبة النسيان" أحمد داود، أحمد صفوت، علي قاسم، إنجي المقدم، محمود قابيل، رجاء الجداوي وعدد من الفنانين.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم