الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

أتلتيك بلباو يوجه إنذاراً لريال مدريد

المصدر: "أ ف ب"
أتلتيك بلباو يوجه إنذاراً لريال مدريد
أتلتيك بلباو يوجه إنذاراً لريال مدريد
A+ A-

وجه #أتلتيك_بلباو إنذاراً إلى #ريال_مدريد عندما انتزع فوزاً ثميناً من مضيفه #فالنسيا 2-0، في المرحلة 33 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويدين أتلتيك بلباو بفوزه إلى قائده المخضرم راوول غارسيا، الذي سجّل الهدفين في الدقيقتين 13 اثر تمريرة من إيناكي وليامس و47 بتسديدة قوية بيسراه من خارج المنطقة رافعا رصيده إلى 13 هدفاً هذا الموسم.

وهو الفوز الثاني على التوالي لأتلتيك بلباو والثالث في مبارياته الأربع الأخيرة فصعد إلى المركز السابع موقتاً برصيد 48 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام ريال سوسييداد، الذي يستضيف إسبانيول صاحب المركز الأخير، الخميس، في ختام المرحلة.

وأكد أتلتيك بلباو استعداده الجيد لاستضافة ريال مدريد المتصدر الأحد المقبل في المرحلة 34، علماً أنه أرغم الأخير على التعادل السلبي ذهاباً في معقله "سانتياغو برنابيو" في العاصمة مدريد في 22 كانون الأول الماضي.

ويستضيف ريال مدريد، صاحب خمسة انتصارات متتالية منذ استئناف المنافسات التي كانت معلقة منذ اكثر من ثلاثة اشهر بسبب فيروس كورونا، جاره خيتافي، الخميس، في سعيه الى مواصلة انتصاراته وتوسيع الفارق إلى 4 نقاط بينه وبين غريمه التقليدي برشلونة بطل الموسمين الأخيرين والذي كان سقط في فخ التعادل على أرضه أمام القطب الثاني للعاصمة أتلتيكو مدريد 2-2.

يذكر أن أتلتيك بلباو سيخوض المباراة النهائية لمسابقة كأس الملك ضد ريال سوسييداد في موعد سيحدد لاحقاً.

وفي مباراة ثانية، تغلب غرناطة على مضيفه ديبورتيفو ألافيس بهدفين نظيفين سجلهما أنطونيو كورتيس هيريدا (25) وروبرتو سولدادو (49).

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم