الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

تأجيل الجزء الثاني من "بـ 100 وش"... كاملة أبو ذكري إجازة من دراما 2021

المصدر: النهار
عمر أبوجبل
تأجيل الجزء الثاني من "بـ 100 وش"... كاملة أبو ذكري إجازة من دراما 2021
تأجيل الجزء الثاني من "بـ 100 وش"... كاملة أبو ذكري إجازة من دراما 2021
A+ A-

قرّرت شركة "العدل غروب" تأجيل عرض الجزء الثاني من المسلسل الكوميدي "بـ 100 وش" الذي كان من المفترض عرضه في رمضان 2021، حيث كان من المقرر تقديم جزء ثان منه بخاصة بعد نجاح الجزء الأول ومطالبة الجمهور بجزء ثانٍ.

يأتي قرار الشركة المنتجة للمسلسل بسبب عدم رغبة مخرجته كاملة أبو ذكري في خوض أي تجربة إخراجية درامية العام 2021، ولأنها مخرجة الجزء الأول، تفضل شركة الإنتاج عدم إنتاج جزء ثانٍ إلا بفريق العمل كله من دون أي تغيير في أضلاع المنظومة التي حققت نجاحاً كبيراً، بخاصة في الإخراج والكتابة والأبطال الرئيسيين للعمل.

وتم تأجيل الجزء الثاني من المسلسل لموسم رمضان 2022، حيث سيتم تقديمه بفريق عمل الجزء الأول نفسه.

مسلسل "بـ 100 وش" عرض في موسم رمضان الماضي ونجح في تحقيق نجاح كبير وسط موسم ممتلئ بعدد من المسلسلات القوية، حيث تدور فكرته حول مجموعة من الأشخاص يجتمعون مصادفة فيكوّنون عصابة لتنفيذ عمليات سرقة كبيرة بطرق مختلفة، معتمدين على أوراق مزورة، حيث تميز المسلسل بأنه كوميدي في موسم خلا من الكوميديا وهو ما ساعد في نجاحه.

المسلسل من بطولة آسر ياسين، نيللي كريم، مصطفى درويش، إسلام إبرهيم، شريف دسوقي، علا رشدي، محمد عبدالعظيم، دنيا ماهر، لؤي عمران، زينب غريب، سلوى محمد علي وحنان يوسف، من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي، وإخراج كاملة أبو ذكري.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم