الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

عمرو الليثي يلجأ إلى الشرطة المصرية... رحيل عن قنوات "النهار" وبرنامج جديد

المصدر: النهار
محمود إبراهيم
عمرو الليثي يلجأ إلى الشرطة المصرية... رحيل عن قنوات "النهار" وبرنامج جديد
عمرو الليثي يلجأ إلى الشرطة المصرية... رحيل عن قنوات "النهار" وبرنامج جديد
A+ A-

انتهت العلاقة بين الإعلامي الدكتور عمرو الليثي رئيس شبكة قنوات "النهار" المصرية، خلال الساعات الماضية، بعدما طلب من محاميه إبلاغ الشبكة باعتذاره رسمياً عن عدم استمراره.  

وعلمت "النهار" أن الإعلاميّ المصري، مقدم برنامج "واحد من الناس"، حرّر محضراً بقسم زايد برقم "2031" إداري بتاريخ 24 حزيران الحالي، ضد رئيس مجلس إدارة المحطة، علاء الكحكي، لعدم حصوله على راتبه لمدة 6 أشهر.

وبدأت علاقة الليثي وشبكة تلفزيون "النهار" في 26 آب من العام 2018، حيث تم التعاقد معه رئيساً لقنوات الشبكة، بالإضافة إلى تقديمه برنامجه الشهير "واحد من الناس" على شاشة القناة.

وبعد إعلان خبر عدم الاستمرار في الشبكة، كان الليثي على موعد مع خبر جديد، حيث أعلن اتفاقه على تقديم برنامج جديد عبر أثير إذاعة راديو مصر بعنوان "خط الخير"، الذي يمثل انطلاقة البرامج الجديدة في الخريطة البرامجية لراديو مصر.

وسيكون البرنامج همزة وصل بين الإعلام والمستمع في إطار خدمي تنموي، كما يسهم البرنامج في تجهيز مشروعات صغيرة، ومساعدة أسر محتاجة، ويدعم العمالة اليومية المؤقتة، ومشروعات صغيرة ومتناهية الصغر، وكذلك تجهيز العرائس، وإجراء العمليات الطبية.

ومن المُقرر أن تبدأ إذاعة أولى حلقات البرنامج في الأسبوع الأول من شهر تموز المقبل، وذلك يوم الأحد من كل أسبوع في الثالثة عصراً والإعادة الاثنين الثانية عشرة ظهراً.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم