الأحد - 17 كانون الثاني 2021
بيروت 15 °

إعلان

انهارت فور صدور الحكم... حبس سما المصري 3 سنوات بتهمة "التحريض على الفسق والفجور"

المصدر: النهار
محمد أبو زهرة
انهارت فور صدور الحكم... حبس سما المصري 3 سنوات بتهمة "التحريض على الفسق والفجور"
انهارت فور صدور الحكم... حبس سما المصري 3 سنوات بتهمة "التحريض على الفسق والفجور"
A+ A-

قضت محكمة الجنح الاقتصادية في مصر، بحبس الراقصة والفنانة سما المصري لمدة 3 سنوات بتهمة التحريض على الفسق والفجور، وتغريمها 300 ألف جنيه ووضعها تحت المراقبة لمدة 3 سنوات.

وكانت الجهات الأمنية في مصر قد ألقت القبض على سما المصري بعد قرار المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، حبسها على ذمة التحقيقات التي تجري معها.

ونسبت لها النيابة العامة ارتكاب جرائم نشر صور ومقاطع مرئية مُصورة لها خادشة للحياء العام عبر حساباتٍ خاصة بها بمواقع إلكترونية للتواصل الاجتماعي، وإتيانها علانية أفعالاً فاضحة مخلّة، وإعلانها بالطرق المُتقدمة دعوة تتضمن إغراء بالدعارة ولفت الأنظار إليها، واعتداءها على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، وإنشاءها وإدارتها واستخدامها تلك المواقع والحسابات على الشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب الجرائم المذكورة.

واتهمتها النيابة في بيان لها، بالاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، وإنشائها وإدارتها واستخدامها تلك المواقع والحسابات على الشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب الجرائم المذكورة.

وفور صدور الحكم انهارت سما المصرى من البكاء، مرددة: "أنا معملتش حاجة حسبي الله ونعم الوكيل".

فيما أكّد أشرف ناجي، محامي سما المصري في تصريحات صحافية، أنه سيتقدم باستئناف على حكم الحبس 3 سنوات والغرامة 300 ألف جنيه، الصادر ضد موكلته من المحكمة الاقتصادية، مضيفاً أنه سيبدأ إجراءات الاستئناف عقب الاطلاع على حيثيات الحكم في القضية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم