الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

بهية الحريري عرضت أوضاع المخيمات مع قوى مخيّم عين الحلوة

المصدر: "النهار"
بهية الحريري عرضت أوضاع المخيمات مع قوى مخيّم عين الحلوة
بهية الحريري عرضت أوضاع المخيمات مع قوى مخيّم عين الحلوة
A+ A-

استقبلت النائبة بهية الحريري في مجدليون، وفداً من القوى الإسلامية الفلسطينية في مخيم عين الحلوة، ضم مسؤول عصبة الأنصار الشيخ أبو طارق السعدي، الناطق بإسم العصبة الشيخ أبو الشريف عقل، مسؤول الحركة الإسلامية الشيخ جمال خطاب، عيسى المصري وأيمن شريدي، في حضور رئيس بلدية صيدا محمد السعودي، رئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي الشريف ومنسق عام "تيار المستقبل" في الجنوب ناصر حمود.

وتم خلال اللقاء البحث في الأوضاع العامة في ظل الأزمة الراهنة وانعكاسها على صيدا وعلى الوجود الفلسطيني فيها والوضع في المخيمات ولا سيما في مخيم عين الحلوة من مختلف جوانبه الأمنية والحياتية والاجتماعية. كما تم التطرق إلى الوضع في الأراضي الفلسطينية المحتلة لا سيما في ظل المخطط الإسرائيلي الجديد لضم أجزاء من الضفة الغربية.

وأكدت الحريري أمام الوفد "أهمية الحفاظ على الوضع الفلسطيني في المخيمات عموماً وفي مخيم عين الحلوة بشكل خاص محصناً أمام أي محاولة لاستغلال الظروف الدقيقة والصعبة التي يشهدها لبنان وعدم السماح بأي اختراق للساحة الفلسطينية أو عبرها للداخل اللبناني بأي عمل يسيء لقضية الشعب الفلسطيني وللعلاقات بين الشعبين"، منوهة بـ"جهود القوى الفلسطينية الوطنية والإسلامية من خلال هيئة العمل الفلسطيني المشترك في لبنان في الحفاظ على أمن واستقرار المخيمات وتحييد ساحتهم عن أي صراعات".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم