الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

مشاركة إشبيلية في دوري أبطال أوروبا مهددة

المصدر: "أ ف ب"
مشاركة إشبيلية في دوري أبطال أوروبا مهددة
مشاركة إشبيلية في دوري أبطال أوروبا مهددة
A+ A-

واصل #إشبيلية انزلاقاته المتتالية بعد استئناف #الدوري_الإسباني لكرة القدم، اثر وقفة فيروس #كورونا القسرية، وتعادل على أرضه أمام بلد الوليد 1-1، في افتتاح المرحلة 32.

صحيح ان إشبيلية استهل عودته بفوز على جاره ريال بيتيس 2-0، لكنه تعادل بعدها 4 مرات، آخرها أمام بلد الوليد، الذي ابتعد نسبياً عن منطقة الهبوط.

وبتعادله، أصبح إشبيلية رابع الترتيب على بعد 5 نقاط من خيتافي الطامح أوروبياً، والذي يحقق ايضاً عودة مخيبة بعد وقفة كورونا لنحو ثلاثة اشهر، مما يعني أنه قد يخسر فرصة تأهله المباشر إلى دوري أبطال أوروبا.

على ملعب "رامون سانشيز بيسخوان" الخالي من الجماهير بسبب البروتوكول الصحي، افتتح بلد الوليد التسجيل بكرة رأسية جميلة لكيكو اوليفاس في الزاوية البعيدة لمرمى الحارس التشيكي توماس فاتسليك (24).

وانتظر الفريق الاندلسي حتى الدقيقة 83 ليعادل الأرقام وبهدية من دفاع بلد الوليد، نتيجة لمسة يد على خافي سانشيز، ترجمها الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس بركلة جزاء ناجحة في مرمى جوردي ماسيب.

ويدور صراع ناري على الصدارة بين ريال مدريد وبرشلونة حامل اللقب في آخر موسمين، إذ يتفوق الفريق الملكي بفارق المواجهتين المباشرتين.

ويحل برشلونة السبت ضيفاً على سلتا فيغو وريال مدريد الاحد ضيفاً على إسبانيول الأخير.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم