الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

نجوم هاجموا اختيار محمد رمضان لتجسيد حياة أحمد زكي آخرهم هالة صدقي

المصدر: النهار
محمد أبو زهرة
نجوم هاجموا اختيار محمد رمضان لتجسيد حياة أحمد زكي آخرهم هالة صدقي
نجوم هاجموا اختيار محمد رمضان لتجسيد حياة أحمد زكي آخرهم هالة صدقي
A+ A-

أعلنت الفنانة المصرية هالة صدقي رفضها الشديد لمسلسل "الإمبراطور" الذي يحكي السيرة الذاتية للفنان الراحل أحمد زكي، مبررة ذلك بأن محمد رمضان الذي يقوم ببطولة المسلسل أو حتى عمرو سعد الذي كان مرشحاً لا يصلحان لتجسيد شخصية الفنان الراحل.

وأكدت هالة صدقي في تصريحات تلفزيونية رفضها فكرة مسلسل يحكي سيرة الفنان الراحل أحمد زكي، مؤكدة أن الفنان الراحل لو كان على قيد الحياة كان سيرفض بشدة تنفيذ هذا العمل الدرامي، قائلة: "هناك تفاصيل في حياة الفنان الراحل أحمد زكي لم يكن يريد أن يعرفها أحد، لذلك يجب الحفاظ على هذه الخصوصية".

وانضمّت صدقي إلى عدد من النجوم الذين رفضوا تجسيد محمد رمضان شخصية الراحل أحمد زكي، حيث تضم القائمة الفنان يوسف شعبان الذي انتقد المسلسل في تصريحات تلفزيونية، مؤكداً أن العمل ليس في صالح أحمد زكي، وأن فكرة تحويل حياته لعمل فني، جاءت في وقت مبكر جداً، لا سيما وأن تاريخه معروف للأجيال الموجودة حالياً، فلن يكون محل اهتمام بالنسبة لهم بشكلٍ كبير، مشيراً إلى أنه كان من الأفضل تأجيل هذا المسلسل سنوات عدّة.

الكاتب المصري عمر طاهر انتقد إسناد بطولة العمل للفنان محمد رمضان، مؤكداً أنه كمواطن مصري وكمحب لأحمد زكي غير مقتنع باختيار رمضان قائلاً: "لا أرتاح لفكرة ممثل شاب يربي نموراً ويشتري سيارات فخمة، ويشارك جمهوره آخر ماركة في آخر حاجة، إنه يمثل حياة الشخص الذي مات مديوناً ووحيداً، عشان مخلص للفن، بل ضايقوه ولم يأخذ كامل حقه".

الأمر لم يتوقف عند النجوم، وإنما امتد إلى عز الدين بركات، زوج الفنانة الراحلة هالة فؤاد (والدة الفنان الشاب الراحل هيثم أحمد زكي) الذي هدّد بمقاضاة صنّاع العمل إذا تم تناول حياتها في المسلسل.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم