الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

مانشستر سيتي يستضيف ليفربول في ملعبه

المصدر: "أ ف ب"
مانشستر سيتي يستضيف ليفربول في ملعبه
مانشستر سيتي يستضيف ليفربول في ملعبه
A+ A-

حصل نادي #مانشستر_سيتي على الضوء الأخضر لإقامة مباراته أمام ضيفه المتصدر #ليفربول على ملعب "الاتحاد" الأسبوع المقبل، في الدوري الإنكليزي لكرة القدم، رغم مطالبة الشرطة إقامته في ملعب محايد، وفق ما أفاد مجلس المدينة.

وقد تشهد المباراة المقررة في الثاني من تموز المقبل على تنازل سيتي عن لقبه في الموسمين الماضيين لصالح ليفربول، الا ان الفريق "الاحمر" قد يتوّج اليوم الخميس بلقبه الاول منذ 30 عاماً في حال فشل سيتي في الفوز على مضيفه تشيلسي.

وقبل استئناف البريميرليغ الأسبوع الفائت خلف أبواب موصدة بعد توقف قرابة ثلاثة أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا، كانت تلك المباراة ضمن 5 مباريات طالبت الشرطة بإقامتها في ملاعب محايدة بسبب مخاوف متعلقة بالسلامة.

وتخوّفت دوائر الشرطة وسلطات محلية في إنكلترا من تجمع المشجعين خارج ملاعب أنديتهم في انتهاك لقواعد التباعد الاجتماعي.

الا ان مجلس مدينة مانشستر أعلن الخميس أن المباراة ستقام في "الاتحاد".

وقال عضو المجلس لوثفور راهمان: "اجتمعت المجموعة الاستشارية للسلامة التابعة لملعب الاتحاد صباح اليوم لمناقشة المباراة المقبلة بين مانشستر سيتي وليفربول".

وتابع: "بعد مباريات المرحلة الأخيرة من الدوري الإنكليزي الممتاز والتي أقيمت جميعها خلف أبواب موصدة، أشارت المجموعة الاستشارية للسلامة إلى أنها لا تعترض على إقامة المباراة في ملعب الاتحاد كما هو مقرر عند الساعة 8:15 مساء (19:15 بتوقيت غرينتش)، الخميس 2 تموز".

وفي حال فوز سيتي على تشيلسي الخميس، سيكفي ليفربول التعادل أمام سيتي للفوز بلقبه الاول منذ عام 1990، إذ يتصدر فريق المدرب الألماني يورغن كلوب الترتيب بفارق 23 نقطة عن سيتي قبل 7 مباريات من النهاية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم