السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

بيلا حديد في إطلالة صيفية... هذه تفاصيلها

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
بيلا حديد في إطلالة صيفية... هذه تفاصيلها
بيلا حديد في إطلالة صيفية... هذه تفاصيلها
A+ A-

العارضة البالغة من العمر 23 عامًا هي في إجازة مع صديقتها هايلي بيبر. في حقيبتها، لم تنسَ المرأة السمراء الجميلة أن تضع قطعتها المفضلة للموسم الجديد من توقيع Musier .

في الأيام الأخيرة، شوهدت بيلا حديد وهايلي بيبر في جلسة البرونزاج على يخت جميل جدًا. فرصة جميلة للكشف عن خزانة ملابسهما الصيفية. بمجرد وصولها، ضبطت أخت جيجي حديد النغمة. في البرنامج: زوج من الأحذية الرياضية، وشورت راكب الدراجة باللون الأحمر الناري وكارديغان بلون الكريم من توقيع Musier. قطعة أساسية في خزانة ملابس سفيرة مستحضرات تجميل ديور. في كانون الثاني الماضي، أثناء الاستمتاع بدفء ميامي جنبًا إلى جنب مع كيندال جينر، ارتدتها بيلا حديد بالفعل. في إجازتها الإيطالية، أثبتت المرأة السمراء الجميلة مرة أخرى شغفها بالعلامة الفرنسية التي أطلقها آن لور مايس في عام 2018، والمعروفة باسم Adenorah .

MUSIER ، الماركة الفرنسية التي جذبت عاشقات الموضة في جميع أنحاء العالم

منذ وصولها إلى السوق، حققت العلامة التجارية الكثير من النجاح. ميزتها؟ قطع أنثوية، لمسة ريترو مع حداثة. خارج فرنسا، تعكس ماركة Musier تمامًا غرفة الملابس الباريسية. بيلا حديد أو كايا جيربر من المعجبات بها. من بين المجموعات الأنيقة التي تقدمها العلامة الباريسية، لا يزال الكارديغان هو القطعة الرئيسية. هذا الصيف، تعود Musier بثلاثة موديلات جديدة للكبسولة الصيفية. إحداها بأكمام بالون مزيّنة بالتطريز الإنكليزي مع روح ريترو للغاية، والأخرى أكثر جاذبية بأزرارها من اللؤلؤ، وأخيرًا يزين النموذج الأخير بأزرار صغيرة جدًا يمكن تعديلها حسب الرغبة. نحن نعرف ما يتعين علينا القيام به للتسوق هذا الصيف.

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم