الأربعاء - 02 كانون الأول 2020
بيروت 21 °

إعلان

معتصم النهار يعتذر وباسم مغنية: "دليل على الكِبَر"

المصدر: "تويتر"
معتصم النهار يعتذر وباسم مغنية: "دليل على الكِبَر"
معتصم النهار يعتذر وباسم مغنية: "دليل على الكِبَر"
A+ A-

غرّد الممثل معتصم النهار معتذراً عن اللغط الذي سبّبه تصريحه الأخير في برنامج "الأحد منحكي" مع الإعلامية جيسيكا عازار على "أم تي في"، منهياً النقاش حول ما حصل بكشفه عن تواصله مع الممثل باسم مغنية.

وكتب النهار: "أعتذر من الجميع في حال لم يصل المعنى المطلوب في لقائي الأخير ببرنامج "الأحد منحكي". تواصلنا انا والصديق باسم مغنية، ولا يوجد أي سوء تفاهم، واجتمعنا على الإخلاص للعمل والوفاء لرسالة الفن وعلاقة الأخوة بين الجميع".

 

بدوره ردّ مغنية على تغريدة معتصم النهار وكتب: "توضيح العزيز معتصم دليل على الكِبَر الذي يتمتع به والذي تتزين به أخلاقه، كما الزملاء الأصدقاء من الممثلين السوريين... أعلم جيداً أنّ التعبير قد خانك، لكن ما يجمعنا أكبر بكثير من نزعة أي طارئ على المهنة للاصطياد في الماء العكر وتحوير أي عتاب أو توضيح بين الأحبة".

 

يذكر أنّ الممثل باسم مغنية عبّر أخيراً عن استيائه من تصريح لمعتصم النهار قال فيه رداً على سؤالها: "لماذا أغلب الأبطال الشباب في الأعمال المشتركة سوريون؟" ليأتي جوابه: "إن السوق يحكم، كما أن النجم السوري خرّيج معهد فنون مسرحية وهو أكاديمي"، الأمر الذي دفع بمغنية إلى الرّد عليه قائلاً: "من قال لك ذلك؟ أنا وكثيرون خريجون. أكاديميون، موهوبون. أغلب النجوم اللبنانيين خرّيجو معهد فنون، إضافة إلى نجوم أفتخر بهم. ملاحظة أفتخر أيضاً بالنجوم السوريين كثيراً". وتابع: "أرجو ألا يصطاد أحد بالماء العكر. سوريا ولبنان بلد واحد. نجوم سوريا أفتخر بهم كما أفتخر بالنجوم اللبنانيين. ومن يعرفني يتأكد من قولي هذا، وما كتبته جاء رداً على ما قاله معتصم، مع محبتي له".

كلام معتصم النهار وردّ مغنية كان أعاد إلى الواجهة جدلية "الممثل السوري والممثل اللبناني"، لتتفاوت الآراء في هذا الشق بمواقع التواصل الاجتماعي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم