الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

تطورات وفاة اليوتيوبر المصرية "ماما سناء"... بلاغ من وزارة الصحة ضد نجلها بسبب كورونا

المصدر: النهار
محمد أبو زهرة
تطورات وفاة اليوتيوبر المصرية "ماما سناء"... بلاغ من وزارة الصحة ضد نجلها بسبب كورونا
تطورات وفاة اليوتيوبر المصرية "ماما سناء"... بلاغ من وزارة الصحة ضد نجلها بسبب كورونا
A+ A-

أزمة جديدة اشتعلت في مصر بسبب تطورات واقعة وفاة اليوتيوبر المصرية الشهيرة سناء عبدالحميد النجار المعروفة باسم "ماما سناء"، بعد اتهام أبنائها وذويها وزارة الصحة بالإهمال في التعامل معهم قبل وفاتها. وحررت الإدارة الصحية بكفر الدوار محضراً ضد نجلها "شادي"، تتهمه فيه بخرق الحظر المنزلي، وعدم الالتزام بتعليمات وزارة الصحة التي وقع عليها بالعزل في غرفة منفصلة وارتداء الواقيات كونه مصاباً بفيروس كورونا، وحمل المحضر رقم 3202 إداري قسم شرطة كفر الدوار.

وأكدت مديرية الصحة أن الإدارة الصحية في كفر الدوار تواصلت مع نجل اليوتيوبر أكثر من مرة لمطالبته بعزل نفسه، عقب ثبوت إصابته بفيروس كورونا، حيث تم نقله عبر سيارة إسعاف إلى مستشفى كفر الدوار العام المخصص للعزل الصحي، إلا أنه وقّع إقراراً بالخروج من المستشفى وعزل نفسه منزلياً، ولم يلتزم، بما يمثل خطورة على المحيطين به والمتعاملين معه.

وواصلت أسرة "ماما سناء" هجومها على وزارة الصحة المصرية، فخرج نجلها شادي في فيديو بثه على مواقع التواصل الاجتماعى ويظهر فيه مع شقيقه المعروف باسم "حمو شاكر" وزوجته، مؤكداً أنًه غير مصاب بفيروس كورونا، مشيراً إلى أنه بعد إخباره بإصابته وسلبية إصابة شقيقه وزوجته، جرى نفي الخبر.

وأكد شادي في الفيديو أنه توجه إلى المستشفى ووفروا له حجرة ثم أبلغوه أنه غير مصاب بالفيروس قائلاً: "خرجت من المستشفى وأجريت أشعة مقطعية على الصدر وأثبتت سلامتي, وماما توفيت بمرض في الصدر ولم تكن مصابة بفيروس كورونا"، مشيراً إلى أنه علم بخبر إصابته بكورونا في النيابة أثناء وجوده مع شقيقه وزوجته لأخذ أقوالهم في البلاغ المحول من محافظ البحيرة ضد أطباء المستشفى لاتهامهم بالإهمال في رعاية والدتهم.

كان اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، قد قرر إحالة مدير مستشفى مبرة كفر الدوار وطبيبين بالمستشفى للتحقيق بمعرفة النيابة العامة بشأن وفاة اليوتيوبر الشهيرة سناء عبدالحميد النجار، 65 سنة، المعروفة باسم "ماما سناء".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم