الأحد - 27 أيلول 2020
بيروت 28 °

اتفاق شيطاني... سيدة ونجلها يستعينان بقتلة مأجورين للتخلص من الأب

المصدر: النهار
محمد أبو زهرة
اتفاق شيطاني... سيدة ونجلها يستعينان بقتلة مأجورين للتخلص من الأب
اتفاق شيطاني... سيدة ونجلها يستعينان بقتلة مأجورين للتخلص من الأب
A+ A-

تجرّدت سيدة مصرية من كل مشاعر الإنسانية وارتكبت فعلاً شنيعاً بقتل زوجها بمساعدة ابنها، بالاتفاق مع مسلحَين أطلقا عليه الرصاص في منزلها.

الزوجة كانت كلمة السر في الاتفاق الشيطاني، بعدما أقنعت ابنها بمساعدتها على قتل والده بسبب سوء معاملته لهم.

كانت البداية بتلقي بلاغ من الأهالى بمقتل أحد الأشخاص متأثراً بإصابته بعيار نارى في الرأس، حيث أكد نجله في التحقيقات أنه في أثناء وجوده وأسرته بمحل سكنهم فوجئوا بدخول شخصين مجهولين إلى المنزل اصطحبه أحدهما إلى غرفة نومه التى توجد فيها والدته وأشقاؤه، وتوجه الآخر وبحوزته سلاح ناري "فرد خرطوش" إلى غرفة نوم والده، ثم سمع صوت عيار ناري وفرّا هاربين، ليتفاجأ بوفاة والده.

الأجهزة الأمنية كشفت المفاجأة حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه وابنه واثنين آخرين بسبب سوء معاملته لهم، وتم ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة.

وكشف المتهمان "زوجة المجني عليه وابنه" أنه نظراً لسوء معاملة المجني عليه لهما وتعديه عليهما بالضرب وإجباره المتهم الثاني على العمل للمشاركة فى مصاريف المنزل، عقدا العزم على التخلص منه، كما أبديا ندمهما على الأمر.

وأضاف الابن أنه في سبيل تنفيذ مخططهما اتفقا مع أحد الأشخاص على التخلص من المجني عليه مقابل حصوله على 500 ألف جنيه (نحو 31 ألف دولار). 

الكلمات الدالة