الخميس - 22 تشرين الأول 2020
بيروت 29 °

إعلان

ميريام سكاف عن لقاء بعبدا: "يلي استحوا ماتوا"

المصدر: "تويتر"
ميريام سكاف عن لقاء بعبدا: "يلي استحوا ماتوا"
ميريام سكاف عن لقاء بعبدا: "يلي استحوا ماتوا"
A+ A-

علّقت رئيسة "الكتلة الشعبية" ميريام سكاف على لقاء بعبدا المزمع عقده الخميس؛ فقالت في تغريدة لها عبر "تويتر": "أحد ليس مهتماً إذا اجتمعتم أم قاطعتم، ومن يحضر أو يغيب، الناس تموت جوعاً، وسعر صرف الدولار وصل إلى حد جنوني ومازال، والبلاد دخلت في جوٍّ مرعب، أما أنتم فهمّكم الأخير البلد واهل البلد، وغير سائلين إلّا عن مصالحكم وكراسيكم. قلنا لكم من فترة طويلة إخجلوا... لكن وكما يقول المثل "يلي استحوا ماتوا".

وختمت سكاف تغريدتها بالقول: "يا عيب الشوم".


الكلمات الدالة