الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

ساسوولو يقهر إنتر ميلان في الوقت القاتل

المصدر: "أ ف ب"
ساسوولو يقهر إنتر ميلان في الوقت القاتل
ساسوولو يقهر إنتر ميلان في الوقت القاتل
A+ A-

أهدر #إنتر_ميلان فوزاً كان في المتناول، بتعادله مع ضيفه #ساسوولو 3-3، ضمن المرحلة 27 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، ليبدد آمله بشكل كبير في إحراز اللقب.

ورغم أن هدف الافتتاح كان للضيوف، إلا أن إنتر نجح بالتقدم مرتين 2-1 و3-2، لكن ساسوولو منعه من إحراز النقاط الثلاث في الرمق الاخير.

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 58 نقطة في المركز الثالث بفارق 8 نقاط عن جوفنتوس المتصدر.

في المقابل، أضاف ساسوولو نقطة ثمينة إلى رصيده، الذي ارتفع الى 33 نقطة في المركز 12.

سجّل البلجيكي روميلو لوكاكو (41 من ركلة جزاء)، وكريستيانو بيراغي (45+1)، والإسباني المخضرم بورخا فاييرو (86) أهداف إنتر، فيما سجّل فرانشيسكو كابوتو (4)، ودومينيكو بيراردي (81 من ركلة جزاء) وجانجاكومو ماغناني (89) لساسوولو.

واشرك مدرب إنتر ميلان انطونيو كونتي التشيلي الكسيس سانشيز المعار اليه من مانشستر يونايتد الإنكليزي أساسياً على حساب الارجنتيني لاوتارو مارتينيز ليلعب الى جانب البلجيكي روميلو لوكاكو ثالث ترتيب هدافي الدوري برصيد 19 هدفا.

استهل إنتر ميلان المباراة بأسوأ طريقة ممكنة عندما استقبلت شباكه هدفا حمل توقيع فرانشيسكو كابوتو بعد مرور اربع دقائق مستغلا تمريرة من فيليب ديوريشيتيش.

ثم حصل إنتر على ركلة جزاء اثر مخاشنة المدافع السلوفيني ميلان سكرينيار داخل المنطقة، فانبرى لها لوكاكو بنجاح (41)، ثم اضاف بيراغي الهدف الثاني لانتر ميلان مسجلا باكورة اهدافه هذا الموسم (45+1).

وسُجلت ثلاثة اهداف في الدقائق العشر الاخيرة عندما ادرك دومينيكو بيراردي التعادل لساسوولو من ركلة جزاء (81). ومنح فاييرو التقدم مجددا لإنتر قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق مستغلا تمريرة عرضية من انطونيو كاندريفا. لكن الكلمة الاخيرة كانت لساسوولو عن طريق ماغناني قبل النهاية بدقيقة واحدة.

وتلقى إنتر ضربة قوية بطرد قلب دفاعه سكرينيار لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية في المباراة في الوقت بدل الضائع.

كان ساسوولو تعرّض لخسارة كبيرة الأحد ضد مضيفه أتالانتا 1-4، في مباراة مؤجلة من المرحلة 25 التي أرجأت من آذار الماضي، نتيجة لتعليق المنافسات بسبب فيروس كورونا.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم