الخميس - 01 تشرين الأول 2020
بيروت 29 °

إعلان

كلوب "المحبط" يكشف سبب عدم إشراك صلاح

المصدر: "رويترز"
كلوب "المحبط" يكشف سبب عدم إشراك صلاح
كلوب "المحبط" يكشف سبب عدم إشراك صلاح
A+ A-

شعر المدير الفني لـ #ليفربول الألماني #يورغن_كلوب بالإحباط بسبب ندرة فرص فريقه، بعد التعادل من دون أهداف مع #إيفرتون، في المرحلة 30 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

ويحتاج متصدر الدوري إلى 5 نقاط من 8 مباريات متبقية لضمان إحراز لقب الدوري لأول مرة منذ 30 عاماً.

ومع استئناف اللعب بعد توقف ثلاثة أشهر بسبب جائحة "كوفيد-19"، عانى ليفربول أمام الأسلوب الخططي لإيفرتون بقيادة كارلو أنشيلوتي.

وأبدى كلوب رضاه عن طريقة تعامل لاعبيه مع المباراة، في الأمور المتعلقة باللياقة البدنية والصلابة الدفاعية، لكنه شعر بالإحباط من الأداء الهجومي.

وقال كلوب، الذي نجا فريقه من فرصة خطيرة عندما سدد توم ديفيس في القائم في الدقيقة 80: "لم نصنع العدد الكافي من الفرص. أغلب الوقت كنّا نسيطر على المباراة، لكن حصل المنافس على أخطر فرصة".

وأضاف: "أحببت الكثير من الأشياء بخصوص مستوانا، لكن لم نقدم المطلوب في الناحية الهجومية ولم يكن إيقاعنا جيداً".

وتابع: "دافع إيفرتون بقوة ولم نكن بالذكاء الكافي لاستخدام المساحات. هذا أمر طبيعي عند بدء اللعب مرة أخرى".

وواصل المدرب الألماني: "كانت المباراة مثل القتال. أظهر الفريقان إدراكهما أنها مباراة قمة. أدى جميع اللاعبين بحماس وقوة".

وعن سبب عدم إشراك نجم الفريق المصري محمد صلاح، أجاب كلوب: "نحن في وقت خاص من الموسم وبعد 4 أسابيع من التدريبات والتحضير لاستئناف الدوري، ولا يجب إغفال أننا سنلعب مباراة أخرى الأربعاء المقبل".

وأضاف: "يجب أن نفكر في أمر مشاركة كل اللاعبين. بعض اللاعبين لم يتمكنوا من التدرب مع الفريق خلال الأسبوع الماضي، مثل صلاح. لهذا السبب لم يشارك في المباراة".

ورفع "الريدز" رصيده في صدارة الترتيب إلى 83 نقطة بفارق 23 نقطة عن مانشستر سيتي حامل اللقب في الموسمين الماضيين وملاحقه المباشر، بانتظار لقاء السيتي مع بيرنلي، اليوم الاثنين.

الكلمات الدالة