الإثنين - 26 تشرين الأول 2020
بيروت 28 °

إعلان

هدى قطان تطلق أحمر شفاه جديداً بتركيبة مميزة

المصدر: النهار
نانسي بحمد
نانسي بحمد
هدى قطان تطلق أحمر شفاه جديداً بتركيبة مميزة
هدى قطان تطلق أحمر شفاه جديداً بتركيبة مميزة
A+ A-

كشفت علامة هدى بيوتي عن إطلاق مرطب الشفاه الجديد Silk Balm الذي يمنح الشفاه لمعاناً فائقاً وإطلالة ممتلئة وساحرة! ويشكّل المستحضر الثوري الجديد إضافةً مثاليةً لمنح الشفاه عناية متكاملة يومياً، حيث يتميز بتركيبته متعددة الخواص التي تمنح الشفاه لمعاناً جذاباً وترطيباً فائقاً لإطلالة ممتلئة ومميزة.

كما يزخر بعناصر الترطيب والمواد اللامعة، حيث تجمع تركيبته الفريدة مزيجاً من الإسترات والبوليمرات الفعالة التي تضمن الحفاظ على شفاه ناعمة ونضرة وصحية. ويتفرّد بقوامه الهلامي والناعم الذي ينساب على الشفاه، ويضمن مع استخدامه المستمر منح الشفاه إطلالة متجددة وترطيباً فائقاً يدوم طوال اليوم.

وفي حديث لهدى قطان عن هذا المستحضر، قالت: "تشكّل الشفاه الممتلئة هدفاً جمالياً لمعظم السيدات، وهذا ما حاولت تحقيقه بشتّى الطرق مع النصائح الجمالية أو الوصفات المنزلية، كخليط معجون الأسنان والعسل والقرفة! إلا أنني أردت ابتكار منتج ثوري بتركيبة لطيفة على الشفاه وفعالية قصوى تضمن الحصول على أفضل النتائج".

يضمن المستحضر الجديد الحصول على شفاه ممتلئة بشكل فوري بفضل تركيبته المعززة من خلاصة عرق السوس وبذور فول الصويا، ما يمنح الشفاه إطلالة ممتلئة دون ألم أو وخز. كما تتضمن تركيبته المبتكرة على حمض الهيالورونيك التي تمنح الشفاه إطلالة ممتلئة وساحرة تدوم طويلاً. يتوافر المستحضر باللون الوردي الشفاف الذي يلائم كافة ألوان البشرة، ليشكل الإضافة الأمثل لروتين العناية بالجمال، حيث يضمن الحصول على أفضل النتائج بمنتهى السهولة والفعالية!


الكلمات الدالة