الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

وزيرة التضامن المصرية تكرّم محمد سامي عن "البرنس"

المصدر: النهار
محمود إبراهيم
وزيرة التضامن المصرية تكرّم محمد سامي عن "البرنس"
وزيرة التضامن المصرية تكرّم محمد سامي عن "البرنس"
A+ A-

كرّمت وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي نيفين القباج المخرج محمد سامي، خلال المؤتمر الصحافي لإعلان نتائج المرصد الإعلامي للصندوق حول تحليل مشاهد التدخين والمخدرات في دراما رمضان 2020 بالتزامن مع احتفال الصندوق بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، والذي يحتفي به العالم في نهاية شهر حزيران من كل عام.

جاء تكريم سامي عن إسهاماته في إظهار سلبيات الإدمان في مسلسله الأخير "البرنس"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، بدون الإشارة إلى المشاهد التعليمية للإدمان، خصوصاً أن سامي يعدّ داعماً قوياً للوزارة، ويعمل على إظهار السلبيات في أعماله الفنية، إذ أثنت الوزيرة نيفين القباج ونائب الوزير عمرو عثمان على سامي لدعمه الدائم لهذه القضية.

وتعتبر وزارة التضامن المخرج محمد سامي، من الداعمين المهمين لصندوق مكافحة المخدرات وبعض قضايا الوزارة المهمة، وهو ما ظهر في مسلسله "البرنس" من خلال شخصية "عادل" التي جسدها أحمد داش.

مسلسل "البرنس" تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة، محمد رمضان، نور، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، رحاب الجمل، محمد مهران، أحمد داش، أحمد فهيم، أحلام الجريتلي، محمد جمعة، أيمن عزب، علاء زينهم وآية سليم، ومن إنتاج شركة "سينرجي".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم