الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

محامي وريث هيثم زكي: ننتظر سيناريو مسلسل أحمد زكي لإبداء الرأي

المصدر: "رصد النهار"
محمود إبراهيم
محامي وريث هيثم زكي: ننتظر سيناريو مسلسل أحمد زكي لإبداء الرأي
محامي وريث هيثم زكي: ننتظر سيناريو مسلسل أحمد زكي لإبداء الرأي
A+ A-

قال بلال عبدالغني محامي رامي عز الدين عبدالله بركات، أخ الفنان الراحل هيثم أحمد زكي ووريثه الوحيد، إنه وموكله سمعا عن المسلسل الذي من المقرر تصويره عن قصة حياة الفنان الراحل، لافتاً إلى أنه من الغريب أن الفنان محمد رمضان الذي سيجسد شخصيته لم يتحدث في أي وسيلة إعلامية عن هذا الدور.

وأضاف عبدالغني، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي، في برنامج "المساء مع قصواء"، المذاع على فضائية TEN، أن الشخصيات التي سيتم تقديمها في المسلسل والعمل الدرامي، لا بدّ من أخذ موافقة الوريث الشرعي على تجسيدها، فزوجة الفنان الراحل الأولى هالة فؤاد إذا جسد أحد شخصيتها فيجب أن يحصل على موافقة زوجها والد رامي شقيق هيثم.

وتابع أنه بعد سماع بعض التصريحات في برنامج تلفزيوني أن صنّاع العمل لن يذكروا كثيراً الشخصيات المحيطة بالفنان الراحل، فيجب التساؤل عن كيفية نجاح المسلسل بدون هذه الشخصيات، مؤكداً أن أي شخصية لها دور في حياة الراحل أحمد زكي لا بدّ من أخذ موافقة الورثة، ويكون هناك مقابل مادي، وكذلك حق الأداء العلني والحصول على نسبة من الإيراد أو حسب اتفاق الإنتاج معه.

وأضاف: "رامي أخو هيثم يوافقني الرأي، على أنه لن تتم الموافقة إلا بعد قراءة السيناريو، كما أن رامي لم يحدّد حتى مبلغاً للموافقة على تصوير هذا العمل، لأن رمضان لم يتواصل معنا ولم يتّخذ أي إجراء قانوني أو حتى وديّ ولا اتصال هاتفي".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم