السبت - 26 أيلول 2020
بيروت 26 °

النجم الهولندي رونالد دي بوير يتفاعل مع متابعيه عبر "إنستغرام"

المصدر: "اللجنة العليا للمشاريع والإرث"
النجم الهولندي رونالد دي بوير يتفاعل مع متابعيه عبر "إنستغرام"
النجم الهولندي رونالد دي بوير يتفاعل مع متابعيه عبر "إنستغرام"
A+ A-

شارك نجم كرة القدم الهولندية رونالد دي بوير في بث مباشر، ضمن الجلسات التفاعلية التي أطلقها برنامج الجيل المبهر عبر الإنترنت في نيسان الماضي، لتعزيز اللياقة البدنية والصحية لدى أفراد المجتمع، والتواصل مع متابعيه والمستفيدين من أنشطته خلال فترة البقاء في المنزل للحد من انتشار فيروس #كورونا.

وفي جلسة البث المباشر عبر حساب الجيل المبهر في "إنستغرام"، تحدّث دي بوير عن مشواره مع منتخب بلاده، وضمن صفوف أندية أجاكس أمستردام الهولندي، وبرشلونة الإسباني، ورينجرز الأسكتلندي، إضافة إلى ناديي الريان والشمال في دوري نجوم قطر، كما قدّم للمتابعين مجموعة من النصائح القيّمة حول أهمية التحلي بالإيجابية في ظل الأزمة الراهنة.

وحول مشاركة دي بوير في أنشطة البرنامج، قالت مديرة إدارة التسويق والاتصال في الجيل المبهر موزة المهندي: "يحظى النجم رونالد دي بوير بشعبية كبيرة في الأوساط الرياضية، باعتباره من أفضل لاعبي خط الوسط في عصره، لذلك كنا متحمسين للغاية لانضمامه إلينا في البث المباشر للبرنامج، حيث يمتلك خبرات واسعة ورؤية قيّمة ليشاركها مع شبابنا وجميع المتابعين من أنحاء العالم. ونتطلع إلى افادة متابعينا من النصائح الثمينة التي قدّمها النجم الهولندي خلال الجلسة، وأن تشكّل إضافة مهمة تساعدهم على إحداث تغييرات إيجابية في حياتهم وواقع مجتمعاتهم".

وشهدت جلسات الجيل المبهر التفاعلية مشاركة نخبة من أساطير كرة القدم العالمية مثل صامويل إيتو، وكافو، وتشافي هيرنانديز.

وتأتي ضمن جهود البرنامج لمواصلة مساعيه لتحقيق مهمته، مستفيداً من الشعبية الواسعة لكرة القدم في تعليم المهارات والقيم الحياتية المهمة للشباب والأطفال في قطر والمنطقة والعالم.

من جانبه، قال مدير إدارة البرامج في الجيل المبهر ناصر الخوري: "شهدنا هذا الأسبوع العديد من الأنشطة، فعلاوة على الحديث مع الأسطورة الهولندية رونالد دي بوير، تضمّن الجدول جلسات جديدة للتمارين الرياضية للعائلات، والملائمة لذوي الاحتياجات الخاصة بالتعاون مع شركائنا في مؤسسة قطر. وسيكون بمقدور العائلات الاستمتاع بتلك الجلسات على مدار الأسابيع المقبلة".

وتمحورت الجلسة الموجهّة لذوي الاحتياجات الخاصة هذا الأسبوع حول تعزيز أحد القيم الأساسية للجيل المبهر، وهي قيمة الادماج الاجتماعي، حيث قدّم كبير مدربي البرنامج ريتشاردسون، بالتعاون مع المدرب ريان مويجنارد، كبير متخصصي مؤسسة قطر في كرة القدم لذوي الاحتياجات الخاصة والمصابين باضطرابات طيف التوحد، مجموعة من التمارين التي يستطيع جميع المتابعين ممارستها في المنزل. وتستهدف هذه الأنشطة المتواصلة مساعدة الأفراد في الحفاظ على لياقتهم البدنية أثناء فترة البقاء في المنزل، واكتساب العديد من المهارات الحياتية المهمة مثل القيادة، والتواصل الجيّد، والعمل الجماعي وغيرها.

الكلمات الدالة